خلال لقائه بالوفد الحضرمي : سفير خادم الحرمين الشريفين محمد آل جابر : حضرموت لها مكانة خاصة في قلب السعودية .. وستحضى بالدعم
   
الرياض/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 01/أغسطس/2020م
news_20200801_22.jpg
التقى يوم أمس الاربعاء ٢٩ يوليو ٢٠٢٠م وفد حضرموت بسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر بالعاصمة السعودية الرياض.
وخلال اللقاء نقل الوفد الحضرمي شكر وتقدير أبناء حضرموت لقيادة المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان وصاحب السمو خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وسفير خادم الحرمين محمد ال جابر وذلك للجهود التي تبذلها المملكة والوقوف الى جانب اليمن في هذا الظرف الخطير.
كما أكد الوفد الحضرمي على عمق ومتانة العلاقات التاريخية بين حضرموت والمملكة العربية السعودية من عهد الدولة السعودية الأولى إلى يومنا هذا.
كما تم النقاش حول كثير من الملفات السياسية والتنموية التي تحتاجها المحافظة في جوانب الصحة والتعليم والكهرباء والأمن والبنية التحتية.
من جهته عبر معالي السفير عن سعادته بلقاء وفد حضرموت وأكد بأن لحضرموت مكانة خاصة لدى المملكة شعبا وقيادة. مؤكدا حرص القيادة السعودية  على  دعم عجلة التنمية في حضرموت خاصة واليمن عامة عبر البرنامج السعودي لإعمار اليمن.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة