الاطلاع على مقر نادي المكلا الرياضي ضمن مشروع تأهيل وترميم سكة يعقوب للحفاظ على المعالم الأثرية والتاريخية بالمديرية
   
المكلا /موقع محافظة حضرموت / اعلام النادي - الخميس 2 / 7 / 2020
998876.jpg
قام فريق من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا بزيارة تفقدية واستطلاعية إلى مقر نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي في سكة يعقوب وذلك لتنفيذ مشروع الحفاظ على المعالم الأثرية والتاريخية في عاصمة المحافظة مدينة المكلا.
واطلع الفريق الذي يضم المهندس المشروع الدكتور وليد بازار والضابط الفني المهندس شادي الطيب والمهندس محمد باجسير  بمعية مدير المكتب الفني بالإدارة المحلية بمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري وبحضور. عضوي الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي صبري صالح العسل ولطفي بن جميل على حجم التدخلات التي يحتاجها مبني النادي على المستوى الفني ليتم مطابقتها في الدراسة التي تم الإعداد من والترميم والصيانة والتأهيل لسكة يعقوب بشكل كامل ويشملها نادي المكلا الرياضي في إطار تنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي يمثله الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي الاستاذ أنور عوض الجعيدي قد عبر عن شكره وامتنانه لقيادة السلطة المحلية بمديرية المكلا والصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا على تنفيذ هذا المشروع الذي سيستفيد منه النادي الذي يعتبر مقره الواجهة الأثرية الرياضية للنادي الاعرق إنجازا وتاريخا.

مؤكدا أن هذا المشروع سيسهم بدرجة كبيرة في انتعاش الحركة الفكرية والثقافية والرياضية والترفيهية في مقر النادي بما يلبي رغبات الشباب في مديرية المكلا .

وقال إن مجلس إدارة النادي سبق وان قد اقترح على إقامة مشروع شبابي حيوي وسكني لكل منتسبي النادي في الألعاب الرياضية.

متمنيا أن يتم الإسراع في تنفيذ هذا المشروع نظرا لأهميته واحتياجه في المرحلة المقبلة.






هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة