اجتماع لمناقشة أوضاع تردي خدمة الكهرباء بساحل حضرموت
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 29/يونيو/2020م
news_20200629_01.jpg
عقد صباح اليوم اجتماع ضم أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان و وكيل المحافظة للشؤن الفنية المهندس أمين بارزيق ومدير عام كهرباء ساحل حضرموت المهندس عبدالله حمران وعدد من مسؤولي قطاعات الكهرباء وذلك لمناقشة أسباب تردي خدمة الكهرباء وللاطلاع على أسباب وعراقيل المؤسسة في عدم التوليد الكافي للتيار الكهربائي .
وفي الاجتماع استمع اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان إلى جملة من العراقيل التي لم تساعد المؤسسة في تقديم خدمتها للمواطنين ومنها المعاناة في الفاقد الذي يستهلكه المواطن من خلال استخدامه لطريقة الربط العشوائي للتيار.
وقد شارك الجميع في النقاش والمقترحات التي من شأنها الإسهام في وضع الحلول المستعجلة والأسباب الرئيسية في تردي الخدمة.
وفي اللقاء شدد اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان على ضرورة المعالجة السريعة للاختلالات الموجودة في منظومة التوليد ورفع التقارير أول بأول لأجل وضع الحلول السريعة وتلبية احتياجات المواطنين من الطاقة.
ولفت العميد ركن عويضان إلى إدارة الكهرباء بضرورة التعاطي مع بلاغات المواطنين في حالة وجود الخلل داخل الحارات وسرعة حل الإشكاليات.
حضر الاجتماع الاخ صالح احمد محسن الاحمدي وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع ورئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الثانية العميد. محمد عمر اليميني ومدير جهاز الامن السياسي بالمحافظة العميد عبد القادر باربيد وعدد من مسؤولي الأقسام بمؤسسة الكهرباء.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة