بعد ظهور أول حالة بفيروس كورونا : مدير عام الريدة و قصيعر يشدد على الأمن والمواطنين باتخاذ الإجراءات الاحترازية ومن يخالف يتحمل المسؤولية
   
الريدة و قصيعر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 21/مايو/2020م
news_20200521_24.jpg
أصدر مدير عام مديرية الريدة و قصيعر العميد صالح حسن العمقي ، تعميماً عاجل ومستعجل بعد ظهور أول حالة بفيروس كورونا بالمديرية وشدد على تنفيذ توجيهات المحافظ السابقة بشان فرض حظر التجوال من الساعة الرابعة عصراً إلى الرابعة صباحاً و الإستمرار في إغلاق  الأسواق و المحلات التجارية ومنع التجمعات وإغلاق المساجد كلياً بجميع مناطق المديرية ..
وعدم ذهاب وسائل النقل (الباصات) إلى المكلا و خروج المواطنين أثناء الحظر على مستوى المديرية ، وذلك حفاظاً على سلامة الجميع و كإجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
ويأتي هذا التعميم العاجل بعد ظهور اول حالة فيروس كورونا وكذلك لوحظ فتح بعض المحلات التجارية والمساجد وعدم الإلتزام بالحظر والتوجيهات الصادرة من محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بشأن إعلان حظر التجوال بالمحافظة لمنع تفشي فيروس كورونا  .
وأهاب العميد  العمقي الإخوة المعنيين مدير الأمن  و قائد خفر السواحل و قائد قوات الحزام الامني بتنفيذ توجيهات المحافظ وأخذ الإجراءات الأحترازية من جائحة وباء فيروس كورونا بالمديرية و في حالة اي تقصير في التنفيذ نحملكم المسؤولية .
داعياً الإخوة المواطنيين أبناء مديرية الريدة و قصيعر الإلتزام التام بقرار الحظر الذي يهدف لحمايتهم من جائحة وباء فيروس كورونا التي تهدّد حياتهم.
مشدداً على أهمية تعاون المواطنين لمواجهة هذا الوباء المتفشي عالمياً ، مؤكداً بأن من يخالف تنفيذ قرار حظر التجوال سيتخذ ضده إجراءات رادعة .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة