اليوم انطلاقة البطولة الرمضانية السنوية لكرة القدم الخماسية بمساكن فوه
   
متابعات /موقع محافظة حضرموت - الإثنين 27 / 4 /2020
1111111111111111111111page0000.jpg
تنطلق اليوم الخامس من شهر رمضان المبارك علئ ملعب القنصلية بمنطقة المساكن بفوة بمدينة المكلا مباريات البطولة الرمضانية السنوية لكرة القدم الخماسية لنجوم الكروية من مختلف مناطق المكلا الذين ينخرطون في الفرق الرياضية المشاركة والتي يصل عددها في النسخة الحالية ( رمضان 1441)  الى 52 فريقاً تتبارى بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وتشهد البطولة اقامة مباراتان في اليوم الواحد على ملعب البطولة ( ملعب القنصلية وسط حي المساكن).

مباريات البطولة التي تنظمها اللجنة الرياضية بحي المساكن في فوة ويرأسها الأكاديمي والرياضي الكابتن وهيب ناصر سرور وتضم الى جانبه عدداً من الشباب الرياضيين تنطلق عصر اليوم بمباراتين الاولى يلتقي فيها جوكر الديس وشباب النمور وفي الثانية يلتقي القواقو ونجوم الانشاءات .

  وتحظى مباريات البطولة سنويا بحضور وتفاعل جماهيري ورسمي كبير كما تشهد البطولة بروز نجوماً كروية موهوبة وواعدة وبذلك تسهم البطولة في رفد ودعم فرق الاندية المختلفة بهذه الكوكبة من المواهب.

يذكر ان فريق شمسان من مدينة بروم فاز ببطولة النسخة الماضية رمضان 1440 بعد فوزه في النهائي على نظيره فريق اليوفي بالمساكن بأربعة أهداف مقابل هدف



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة