لقاء يجمع الشؤون الاجتماعية والعمل والصحة والسكان بمديرية القطن مع منظمات المجتمع لمواجهة خطر فيروس كورونا
   
القطن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 25/مارس/2020م
news_20200325_25.jpg
نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية القطن بالتعاون مع مكتب الصحة والسكان بالمديرية صباح أمس الاثنين ٢٠٢٠/٣/٢٣ لقاء مع منظمات المجتمع للوقاية من فيروس كورونا .
استهل اللقاء الأخ/ محمد بن دهري مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية مرحبا بالحاضرين شاكرا لهم حرصهم لانجاح اللقاء مثمنا دور منظمات المجتمع المدني وماتقوم به من أنشطة ومشاريع باعتبارها السند والمعاون دائما للدولة في مختلف المجالات .
داعيا جميع المنظمات الى ضرورة التعاون والمساهمة في الوقاية من المرض ونشر التوعية الصحية المجتمعية والتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمديرية والعمل معا لمواجهة هذا الوباء الذي تفشى في غالبية الدول وأدى إلى معاناة واخطار جسيمة وعجز تلك الدول على مواجهته رغم ماتمتلكه من إمكانات .
مشددا على الجميع الأخذ بالاحتياطات اللازمة والعمل بتوجيهات الجهات المعنية لمواجهة خطر الفيروس وهذا الوباء. بعد ذلك تحدث الدكتور / فتحي بهيان مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية موضحا العديد من التوجيهات التي ينبغي على المجتمع التقيد بها وأسباب انتشار الفيروس وطرق الوقاية منه داعيا المنظمات بمساعدة المكتب ومايعانيه من ضعف الإمكانات والمساهمة والتعاون مع المكتب في نشر التوعية من خلال النشرات والبرامج التوعوية وعبر القنوات المحلية لمواجهة خطر هذ الوباء .
بعد ذلك قدمت المقترحات من قبل بعض الحاضرين للحد من خطورة هذا الوباء.
وفي الختام شكر الاخ / محمد بن دهري مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية القطن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية على تعاونها في إنجاح هذا اللقاء سائلا الله أن يجنب بلادنا هذا الوباء ويحفظ الإسلام والمسلمين ...




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة