مكتب وزارة الصحة بالوادي يدشن حملات التدشين والتعقيم الاحترازية والوقائية بمراكز الكلى بوادي حضرموت
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/جمعان دويل - الأربعاء 25/مارس/2020م
news_20200325_31.jpg
دشن مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت إدارة مراكز الغسيل الكلوي بالوادي اليوم حملات التنظيف والتعقيم  ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا لمراكز الكلية الصناعية بوادي حضرموت [ مركز اليسر للكلية الصناعية ومركز القطن للكلية الصناعية ] وتشمل الملة على الفحص الحراري عن بعد لمرتادي المراكز من المرضى والمرافقين والعاملين بالمراكز ..
إضافة إلى الرش الرذاذي للجدران والمكاتب وقاعات الاستصفاء الدموي وجميع الأقسام إضافة إلى تعقيم مداخل المراكز ومفاتيح الأبواب والنوافذ والأدوات ذات التلامس المستمر .
وأوضح مدير عام مراكز الكلى بوادي حضرموت / مساعد سعيد برويشد بأن الإجراءات الاحترازية الوقائية أصبحت حالة ضرورية للمراكز للوقاية من هذا المرض كون هذه الشريحة المصابة بالفشل الكلوي احد الفئات المعرضة للإصابة في حالة وجود الفيروس لا سمح الله نظرا لان مستوى المناعة لديهم منخفضة نتيجة لهذا المرض المزمن .
وأكد برويشد بان تلك الإجراءات الاحترازية الوقائية ستسمر يوميا حتى يتم الإعلان عن إنهاء هذه المرحلة الحرجة من قبل الجهات ذات الاختصاص , معبرا عن شكره وتقدير لمدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي وإدارة الشركة المتحدة لصناعة المنظفات بوادي حضرموت بتمويل المراكز بالمادة المطهرة والمعقمة كلوركس .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة