مصنع رفا فارما للصناعات الدوائية بوادي حضرموت يساهم في الحملة التوعوية الاحترازية الوقائية من وباء كورونا
   
سيئون/موقع محافظة حضلارموت/جمعان دويل - الأربعاء 25/مارس/2020م
news_20200325_03.jpg
كعادته في اسهامه المجتمعي والاسهام الفعال في الظروف الصعبة وتلبية للواجب الوطني والانساني وما يستشعر به العالم من جانحة وباء كورونا الخطير الذي اجتاح العديد من دول العالم ومنها دول الجوار وتلبية لنداء الواجب من قبل مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت [ إدارة التثقيف والاعلام الصحي ] في المساهمة التوعوية المجتمعية حول التعريف بالمرض وطرق الوقاية منه وفقا والارشادات العالمية حول هذا الفيروس الذي حصد الالاف من البشر .
حيث كان لإدارة المصنع اول المساهمين من خلال طباعة 60 الف منشور وملصق توعوي وارشادي بالتنسيق مع إدارة التثقيف والاعلام الصحي بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت منها 50 الف منشور و 10 الف ملصق وتم تسليمها للمكتب الذي بدوره ومن خلال الشباب المتطوعين تم توزيعها في الملاعب الرياضية والمدارس قبل اغلاقها والتجمعات والاسواق ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية التي ينفذها مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء .
اوضح ذلك رئيس مجلس إدارة مصنع رفا فارما للصناعات الدوائية الاستاذ / فهمي احمد فلهوم , مشيرا بأن إدارة المصنع عملت ايضا على المساهمة في اقامة دورات تدريبية حول هذا الوباء ضمن الاجراءات الاحترازية الوقائية لسلامة مجتمعنا واهلنا .
وناشد الاستاذ / فهمي فلهوم جميع افراد المجتمع بأهمية التقيد واتباع الارشادات الوقائية والاحترازية لهذا الوباء التي هدفها سلامة الجميع والحفاظ على صحتهم كون الوقاية خير من العلاج .
مؤكدا بان إدارة مصنع رفا فارما للصناعات الدوائية لن تألو جهدا في تقديم يد العون والمساعدة وفقا وامكانياتها لخدمة المجتمع سيما في هذه الظروف العصيبة , داعيا العلي القدير ان يجنب البلاد والعباد هذا المرض وان نحرص كل الحرص على تنفيذ ما يقدمه لنا اهل الاختصاص من نصائح وارشادات .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة