مؤسسة بنت الريف للتنمية والحقوق في زيارة لمؤسسة بن حبريش للتنمية
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 19/مارس/2020م
news_20200319_19.jpg
قامت ادارة مؤسسة بنت الريف للتنمية بالقطن والحقوق صباح اليوم  الثلاثاء بزيارة خاصة  لمؤسسة بن حبريش للتنمية بوادي حضرموت،
وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمؤسسة عبير بن غودل ومديرالعلاقات والاعلام محمد واكد ومديرة الموراد البشرية ومدير المشاريع ابوبكر حسان خلال الزيارة أستعرضت رئيس مؤسسة بنت الريف للتنمية والحقوق بالقطن سعاد بامدهاف أهداف المؤسسة ومجالات عملها كما قدمت خلاصة لمشاريع المؤسسة التي تم تنفيذها خلال شهر يناير وفبراير من العام الجاري بالإضافة إلى  المشاريع التي تسعى المؤسسة لتنفيذها في الأيام القادمة  .
بدورها قدمت المدير التنفيذي لمؤسسة بن حبريش للتنمية لمحة موجزة عن المجالات التي تهتم بها المؤسسة ، في ختام اللقاء تم الاتفاق على عمل شراكة تعاون في مشاريع وأعمال تنموية تخدم المرأة وترتقي بمستواها في العديد من المجالات لتحقيق الأثر المستدام .
بعد ذلك تمت زيارة لمعهد اكسبيرينس والتعرف الخدمة التي يقدمها المعهد للمجتمع  .
تأتي هذه الزيارات ضمن فتح باب الشراكة لخدمة المرأة إذ تسعى المؤسسة لتنفيذ برامج نوعية تقدم فرص مناسبة تساهم في تنمية المرأة  .
رافق رئيس مؤسسة بنت الريف للتنمية والحقوق المدير التنفيذي عبير بن يثرب والمدير المالي لطفي باشادي ومدير الموارد البشرية ماجدة مدرمح ومدير حقوق المرأة والطفل منار الحداد




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة