*بثلاتية شباب روكب يتخطى نصر بروم وينعش أمآله لتآهل إلى الدور الثاني في بطولة المواليد بساحل حضرموت*
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / محمد باحيدرة - الجمعة 3 / 1 /2020
4654560.jpg
تواصلت عصر الجمعه 3يناير مباريات بطولة المواليد 2002 لأندية ساحل حضرموت بلقاء جمع شباب روكب ونصربروم ضمن لقاءات المجموعة الأولى .
وقد رفع شباب روكب رصيده إلى ثلاث نقاط بفوزه اليوم على نادي النصر ببروم و توقف نصر بروم عند رصيده السابق ثلاث نقاط فيما يمتلك في هذا المجوعه نادي تضامن حضرموت ثلاث نقاط ويتذيل الترتيب نادي وحده المكلا بدون نقاط .

مجريات الشوط الأول :

حيث كانت معظم مجربات اللعب في هذا في وسط الملعب وكان شباب روكب أكثر خطوره وبتحديد في الدقيقه 29 تمكن الاعب أحمد بابيتر من تسجيل الهدف الاول وقد أنتهى الشوط بهذا الهدف الوحيد .
 
مجريات الشوط الثاني
دخل الفريقان بآكثر حماس من الشوط الاول وفي الدقايق الأولى و بتحديد عند الدقيقه 3 يسجل لأعب نصر بروم الاعب عبدالرحمن باجبار هدف التعديل من خط دفاعي من مدافعي شباب روكب ، ومن ثم أشتد اللعب  بين الناديين وتبادلوا الهجمات هنا وهناك إلا ان روكب صاحب القرار وسياده في هذا الشوط ليسجل الهدف الثاني براسية مدافعه صالح الجعيدي لتستمر دقائق هذا الشوط لمصلحة نادي شباب روكب وفي الدقيقه 24 تمكن البديل عمر سمير بامحيسون من تسجيل الهدف الثالت بعد ما تلقى تمريرة رائعة من زميله هادي باتوفيق لينتهي اللقاء بالنتيجة 3-1لمصلحة نادي شباب روكب .

أدار اللقاء:
حكم ساحه/أحمد العكبري
مساعداول/رشاد باعساس
مساعد ثاني/طارق بن همام
الحكم الرابع/محمود العمقي
مقيم الحكام/محمد الجابري
مراقب المباره/فضل باقارح
المسعف الرياضي/عوض باطهيف



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة