التضامن يجدد أمآله بفوزه على نادي وحده المكلا ضمن بطولة مواليد 2002 بساحل لكرة القدم
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / محمد باحيدرة - الثلاثاء 31 / 12 /2019
456654.jpg
أقيمت عصر اليوم الأثنين الموافق 30 ديسمبر بطولة دوري كرة القدم لمواليد العام 2002  لأندية ساحل حضرموت لكرة القدم وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت .
 حيث جدد التضامن أمآله بخطف إحدى بطاقتي التآهل عن المجموعه الاولى بعد ما حقق فوزه الأول على وحدة المكلا 1/0, وضمن مباريات هذا المجموعه يلتقي يوم الجمعة القادمه على ملعب الفقيد بارادم نادي نصر بروم الذي يمتلك ثلاث نقاط وشباب روكب الذي سحبت منه نقاط  فوزه من مباراته أمام التضامن بقرار من لجنة المسابقات بساحل حضرموت.

تفاصيل اللقاء.
بدأ العب متكافي من الجانبين وكان أكثر خطوره من جانب  التضامن وعند الدقيقه23 من هجمة مرتده عن طريق الاعب سليمان باجبع من تسديدة رائعة سكنت شباك الوحده بعد ذلك استمر الضغط من الفريق الأحمر واضاعة الفرص لينتهي الشوط الاول 1/0لمصلحة التضامن .

الشوط الثاني كان ملئ بالإثارة والحماس من الجانبين وقد حاول الوحده تعديل النتيجة حيث أجرى المدرب الوحدوي ثلاثه تغيرات مبكره في بداية هذا الشوط، وقد أحكم الوحده سيطرته على خط المنتصف وتحصلوا مهاجميه على فرص تصدى لها حارس التضامن أسامه حسن مسجدي ببراعة ، لتمر الدقائق سريعه لاعبي الوحده وينتهي اللقاء بفوز التضامن 1/0.

أدار اللقاء :
حكم الساحه/سالم المرشدي
مساعد اول/عبدالرقيب مول الدويله
مساعد ثاني/عمر بامطروح
الحكم الرابع/عمر مرعي
مقيم الحكام الحكم الدولي السابق/صالح عوض جوبان
مراقب المباره  الأستاذ/ محمد المفلحي
المسعف/ماهرالشيباني من إتحاد الطب الرياضي .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة