صناع التغيير يحصدون المركز الأول في نهائيات المرحلة المحلية لمسابقة هالت برايز الدولية بجامعة العرب
   
حضرموت/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 14/ديسمبر/2019
1news_20191214_03.jpg
جرت في القاعة الكبرى بجامعة العرب مساء يوم أمس الخميس الثاني عشر من ديسمبر للعام الجاري 2019م  مناقشة المشاريع المتأهلة لمسابقة هالت برايز الدولية بالحرم الجامعي بجامعة العرب .

وفي المناقشة التي حضرها وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي عوض باضاوي ورئيس جامعة العرب الدكتور عبود محمد العبل وعمداء الكليات ورؤوساء الأقسام وأساتذة الجامعة والطلاب رحب مدير الحرم الجامعي بجامعة العرب الطالب/حسين صلاح باعمر العمودي بالحاضرين من الضيوف موضحا آليه عرض المشاريع والمعايير التي ستعتمدها اللجنة لإختيار الفريق الفائز متمنيا التوفيق والنجاح لكل الفرق المشاركة .
بعد ذلك بدئت مناقشة المشاريع المتأهلة والتي أدارتها لجنة التحكيم المكونه من الدكتور عزت السعدي رئيس اللجنة وأعضائها الأساتذة فهد باعشن والأستاذ عبدالرحمن بن غانم والأستاذ رامي بن مرضاح وفي المناقشة إستعرضت الفرق المشاركة مشاريعها واحدة تلو الأخرى مشيرين في عروضهم إلى عدة نقاط تفصيلية بالمشاريع وبعد إنتهاء المناقشة .
وفي ذات المساء دشن الدكتور/عبود محمد العبل رئيس جامعة العرب الحفل الختامي لمسابقة هالت برايز الدولية معربا عن فخره وإعتزازه بمشاركة الطلاب في مستويات مبتدئه بهكذا مشاريع تسهم في إحداث نهضة مجتمعية معلنا عن تبني الجامعة للمشاريع المتأهلة داعيا بالتوفيق والنجاح للفرق المشاركة .
وفي ختام كلمتة شكر رئيس الجامعة فريق الحرم الجامعي على جهودهم المبذوله لإنجاح فعاليات المرحلة المحلية ، أردفها كلمة للأستاذ فهمي عوض باضاوي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب والتي نقل من خلالها تحيات محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني مؤكدا على دعم السلطة المحلية للمشاريع الشبابية مباركا لفريق الحرم الجامعي هذا التنظيم المشرف لتنفيذ مسابقة هالت برايز الدولية .
بعد ذلك ألقى الدكتور أبوبكر حسين راسم عميد كلية الطب والعلوم الصحية كلمة دعا من خلالها جميع الطلاب إلى إستثمار طاقاتهم الشبابية في شتى المجالات العلمية والفكرية والإبداعية خاتما كلمته بتوجيه الفريق الفائز ببذل مزيد من الجهود لتمثيل الجامعة في المرحلة الإقليمية بشكل مشرف .
ومن ثم جرى في الحفل عرض فيلم قصير من إنتاج فريق الحرم الجامعي بعد ذلك ألقى الدكتور عزت السعدي رئيس لجنة التحكيم كلمة عبر فيها عن إنبهاره بالمشاريع المشاركة مشيدا بالدراسات المقدمة من الطلاب على الرغم من وقتها القياسي.
وفي ختام الحفل تم تكريم لجنة التحكيم وفريق الحرم الجامعي والفرق المشاركة بشهادات مقدمة من منظمة هالت برايز في بوسطن كما تقدمت جامعة العرب بدرع تذكاري لفريق الحرم الجامعي نظيرا جهودهم المبذولة لتنظيم المسابقة الدولية ومن ثم بدئت لعبة شد الأعصاب والتي تم فيها الإعلان عن الثلاث المراكز الأولى بمرحلة الحرم الجامعي لمسابقة هالت برايز الدولية بجامعة العرب للعام 2019_2020م.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة