رئيس لجنة الحكام بخليجي 24 : عدم مشاركة الحكام اليمنيين في بطولة خليجي 24 لا يملكون إجازة الفأر
   
الدوحة-قطر/موقع محاظة حضرموت/جمعان دويل - الأحد 08/ديسمبر/2019
news_20191208_22.jpg
اكد رئيس لجنة الحكام لاتحاد الخليج العربية لكرة القدم / طارق احمد بأنه تم تطبق لأول مرة في بطولة الخليج العربي 24 [ الفأر ]  لهدف تقليل الاخطاء التحكيمية و في حالة وجود اخطاء سيرشدك جهاز الفار حول الخطاء , مؤكدا ان تجربة تقنية الفيديو "  VAR " اثبتت نجاحها في البطولة وكانت الاخطاء قليله وكان مستوى التحكيم جيد جدا .
واوضح رئيس لجنة الحكام ان عدد الحكام اللذين شاركوا في البطولة 32 حكما مع الحكام الاوروبيين .
وحول عدم مشاركة الحكام اليمنيين في البطولة برغم وصول طاقم تحكيمي من اليمن , اكد رئيس لجنة الحكام في اتحاد كاس الخليج العربي لكرة القدم , بانه لا توجد لديهم إجازة فار وهي تعد إجازة السوق فإذا لديك اجازة سوق سيارة المرور ما يمانعك في قيادة السيارة وإذا لا توجد فممنوع عليك القيادة والحكام اليمنيين لا توجد لديهم الرخصة في ( الفأر ) وهم ليس الوحيدين بل هناك  حكام عالميين ليس لديهم رخصة فأر استبعدوا.
واشار رئيس لجنة الحكام في اتحاد كاس الخليج العربي لكرة القدم , بأنه للأسف ايضا بان الحكام اليمنيين ليس عندهم واجبات مستمرة محلية وعربية واسيوية .
واكد الدولي طارق احمد بأن لجنة الحكام طلبت من الاتحادات الخليجية المشاركة في البطولة بترشيح حكام لديهم رخص الفأر فتم الترشيح ونحن لم نعترض عليهم .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة