اختتام دورة تدريبية في الدوحة حول تغطية الأحداث الرياضية الكبرى
   
الدوحة-قطر/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 07/ديسمبر/2019
news_20191207_02.jpg
اختتمت بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس، الدورة التدريبية في تغطية الأحداث الرياضية الكبرى، والتي أقامتها الأكاديمية الأولمبية القطرية بالتعاون مع لجنة الإعلام الرياضي في قطر وباعتماد الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.
هدفت الدورة التي استمرت 4 ايام، إلى إكساب نحو 35 إعلاميا من مختلف الدول المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24) المقامة حالياً في الدوحة، مهارات ومعارف في أساليب وطرق تغطية مختلف الأحداث والبطولات الرياضية الكبرى.
وفي ختام الدورة التي حاضر فيها، مدربون من قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس والحرة والجزيرة، أشاد مبارك البوعينين عضو لجنة الإعلام الرياضي في قطر، بنجاح الدورة التدريبة التي تقام لأول مرة في دورات الخليج، مؤكداً اهتمام لجنة الإعلام بالعلم وجوانب التدريب والتأهيل.
وأعرب البوعينين عن أمله في ان يعكس المتدربين ما تلقوه من معارف في الواقع العملي، منوهاً بحرص الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي على تأهيل كوادرها من خلال إشراك عدد من منتسبيها في هذه الدورة.
واكد ان هناك عددا من الدورات ستحتضنها الدوحة تواكب اخر الاحداث الرياضية.
وفي الاختتام قام مبارك البوعينين عضو لجنة الإعلام الرياضي في قطر ومها العمادي رئيس قسم الخدمات المساندة بتكريم الاعلاميين المشاركيين في الدورة بالشهائد.
حضر الاختتام رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، بشير سنان.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة