مستشفى الهجرين التعاوني بمديرية دوعن يدشن المخيم الطبي في جراحة الانف والاذن والحنجرة والامراض الجلدية .
   
الهجرين-دوعن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الإثنين 02/ديسمبر/2019
news_20191202_10.jpg
دشن بمستشفى الهجرين التعاوني بمديرية دوعن صباح امس الاحد المخيم الطبي في جراحة الانف والاذن والحنجرة والامراض الجلدية بدعم من مؤسستي العون وطيبة للتنمية وبحضور مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية دوعن الدكتور محمد العمودي ومدير مستشفى الهجرين التعاوني الدكتور إبراهيم باضاوي .
ويستشضف المخيم الذي يستمر على مدى خمسة أيام الدكتور رجب علي بايمين اخصائي انف واذن وحنجرة من جامعة أسيوط بمصر والدكتور ناصر العبد التميمي الحاصل على الزمالة الأردنية في الامراض الجلدية وعضو الاكاديمة العربية للأمراض الجلدية .
وخلال اليوم الأول الذي لاقى اقبالا كبيرا من قبل المرضى والمترددين على المخيم،  تم معاينة 154 في عيادة الامراض الجلدية فيما تم فرز 38 عملية جراحية في تخصص الانف والاذن والحنجرة .
ومن المقرر أن يتم خلال الخمسة الأيام من المخيم معاينة 320 حالة في الانف والاذن والحنجرة واجراء 60 عملية وتشمل العمليات الللوزتين ولحميات الانف وتعديل الحاجز الانفي بالإضافة الى ترقيع طبلة الاذن .
ولاقى المخيم في يومه الأول ارتياحا كبيرا من قبل المواطنين،كما يقدم خدمة المعاينة والعمليات والترقيد بصورة مجانية للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة