مدير ادارة التسويق بالخطوط الجوية اليمنية يلتقي بمديرة الخطوط الجوية اليمنية منطقة سيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 16/نوفمبر/2019
news_20191116_20.jpg
التقى مدير ادارة التسويق للخطوط الجوية اليمنية الاستاذ / مسعد قائد عبدالله السحيقي بمديرة الخطوط الجوية اليمنية منطقة سيئون  الاستاذة / كفاح عبدالله احمد؛ وفي اللقاء تم مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالارتقاء بالعمل ورفع مستوى الخدمات للمواطنين المسافرين عبر الخطوط اليمنية.

كما تطرق اللقاء الى مناقشة اعادة فتح خط سيئون / ابوظبي / سيئون نظراً لزيادة الطلب على فتح هذا الخط من قبل المغتربين اليمنيين في دولة الامارات والوكالات وحاملي التأشيرات للزيارة للامارات ويعانون من العبور عبر عمان بسبب تأخير تاشيرة العبور بشكل يومي وسيساعد ركاب الترانزيت الى الصين وشرق آسيا وبالذات جاكرتا وماليزيا .
وفي ختام اللقاء تم التأكيد على عمل دراسة لاتخاذ القرار لاعادة  فتح هذا الخط .
حضر اللقاء الاستاذ محمد شرف الدين الريادي رئيس نقابة موظفي شركة الخطوط الجوية اليمنية .....
على نفس الصعيد قام الكابتن علي بن هادي بزيارة مديرة الخطوط منطقة سيئون الاستاذة / كفاح احمد واثناء الزيارة وجه الكابتن علي بن هادي شكره وتقديره لقيادة الخطوط منطقة سيئون الاستاذة كفاح على التجاوب في حالة وجود اي مشكلة وقت اي رحلة؛ كما تطرق الى وضع عدد من الملاحظات التي يعانيها في رحلاته  .
من جانبها عبرت الاستاذة كفاح عبدالله عن ارتياحها لهذه الزيارة للكابتن علي بن هادي مؤكدة الى أنها ستظل تعمل على الارتقاء بالعمل في مكتب سيئون وتسهم في حل اي اشكالية تعيق العمل في اطار نطاق منطقة سيئون .
وفي ختام الزيارة تم التأكيد على رفع  كل الملاحظات من قبل الكابتن للادارة العليا لوضع الحلول المناسبة التي تخدم عمل شركة الخطوط الجوية اليمنية منطقة سيئون ...




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة