مكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون يحتفل باليوم العالمي للجودة في التعليم بالتنسيق مع مدرسة تريس للتعليم الاساسي بنين
   
تريس-سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 16/نوفمبر/2019
news_20191116_17.jpg
بحضور مدير مكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون الأستاذ/ خالد صالح بلفاس احتفل صباح يوم الخميس بمدرسة تريس للتعليم الاساسي بنين باليوم العالمي للجودة  في التعليم لعام 2019م.
حيث بدأت الفقرات من الطابور الصباحي بتقديم جماعة الإذاعة المدرسية إذاعتهم عن مفهوم الجودة .كما تخلل الطابور كلمة القاها الأستاذ / خالد بلفاس بين من خلالها أن الهدف من الإحتفاء بهذا الحدث العالمي هو نشر ثقافة الجودة في البيئة المدرسية و تكريم المتميزين في الأداء.
حيث تم تكريم المعلمين المتميزين  ،كما تم تكريم افضل صف في النظافة بالاضافة الى تكريم مفاجئة الدوري الداخلي في كرة القدم منتخب الصف السادس.
 فيما قدمت إدارة  المدرسة شهادة شكر وتقدير للأستاذ / خالد صالح بلفاس مدير مكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون  نظير جهوده المضنية وسعيه الحثيث لتذليل الصعاب التي تعتري سير العملية التربوية و التعليمية بالمدرسة .
تخلل الاحتفال زيارة لمدير مدير مكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون اطلع من خلالها سير العملية التربوية و التعليمية ، كما تم تلصيق ملصقات وتوزيع بروشورات تتحدث عن أهمية تفعيل معايير الجودة في العملية التعليمية بكل مكوناتها .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة