مكتب وزارة الصحة العامة بحضرموت الوادي يكرم مؤسسة هاند
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/جمعان دويل - السبت 16/نوفمبر/2019
news_20191116_14.jpg
كرم مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي امس مؤسسة الصحة والتغذية للتنمية ( HAND ) لجهودهم في تنفيذ مشروع حزمة الحد الادنى للخدمات الصحية MSP بمديريتي ساه ووادي العين وحورة .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمكتب وزارة الصحة بسيئون وجمع مدير عام مكتب وزارة الصحة الدكتور العمودي ومدير المشروع بالمؤسسة الدكتور / معاذ محسن المنصب ومنسق المشروع بمكتب الصحة نائب المدير العام بمكتب وزارة الصحة / صالح عاشور باعويضين .
وفي اللقاء اوضح مدير المشروع بان المشروع بفضل من الله وجهود مكتب الصحة والسلطات المحلية وادارات الصحة بالمديريات المستهدفة استطاع قبل نهاية المدة المحددة له بلغت نسبة الانجاز ما يقارب 85 % من كافة البرامج والانشطة التي غالبيتها تم تنفيذها وما تبقى الا الشي اليسير والذي بنهاية هذا الشهر سيتم تنفيذها .
وبدوره اشاد العمودي بمستوى الانجاز في انشطة وبرامج المشروع , مشيرا بان مؤسسة هاند تعد من المؤسسات النموذجية في تعاملها وفي شفافية عملها الامر الذي مكنها من النجاح اضافة الاثر الايجابي للمشروع في المرافق الصحية في المديريات المستهدفة وما لمسه المواطنين في الرقي بالخدمات الصحية المجانية المقدمة في تلك المرافق , وهو عمل يفتخر به الجميع من خلال تكاتف الجميع وتوحيد الجود المشتركة التي اثمرت هذا النجاح .
اضافة الى الجهود التي يشكر عليها منسق المشروع  باعويضين في المتابعة وحرصة على نجاح المشروع , متمنيا ان يجدد المشروع خلال العام القادم ويشمل عدد من المديريات الاخرى بحضرموت الوادي والصحراء لما له من اثر ايجابي .
وفي ختام اللقاء الذي حضره مدير ادارة الرعاية الصحية الاولية بمكتب وزارة الصحة / محبوب عبد الخير العامري ومدراء مكاتب الصحة بمديريتي ساه ووادي العين وحورة ومساعد مدير المشروع بمؤسسة هاند الدكتور / محمد باعقيل , تم تكريم مؤسسة هاند بدرع الشكر والتقدير .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة