تزامنا باليوم العالمي للسكري .. محاضرة عن العلاجات الحديثة لمرض السكري تبث من القاهرة الى الاطباء بسيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/جمعان دويل - السبت 16/نوفمبر/2019
news_20191116_13.jpg
احتضنت القاعة الالكترونية بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء بمدينة سيئون امس الخميس المحاضرة العلمية حول العلاجات الحديثة لمرض السكري , برعاية الشركة اليمنية المصرية لتجارة وصناعة الادوية وبالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان , احتفالا باليوم العالمي للسكري الذي يصادف 14 نوفمبر من كل عام .
المحاضرة العلمية التي القاها الدكتور / سمير جورج اخصائي واستشاري امراض الباطنة والغدد الصماء بجامعة القاهرة عبر الاقمار الصناعية لأطباء الباطنة في ثلاث محافظات عبر الكونفرس TV ( صنعاء , عدن , سيئون ) على مدى ثلاث ساعات تعرف عليها اطباء الباطنة من استشاريين واخصائيين ومقيمين بالمرافق الصحية بحضرموت الوادي على ما توصل اليه العلم الحديث من انواع العلاجات وطرق استخدامها  وتخللت تلك المحاضرة جملة من النقاشات مع المحاضر والتي رد عليها .
وعبر عدد من الاطباء عن شكرهم وتقديرهم للشركة اليمنية المصرية لتجارة وصناعة الادوية على رعاية هذه المحاضرة وما تضمنتها من معارف ومعلومات حول علاج مرض السكري سيما العلاجات الحديثة التي تطرق لها الاخصائي والاستشاري الدكتور / سمير جورج .
أدار الدورة عبر الاقمار الصناعية المهندس / خالد العمودي مسئول القاعة الالكترونية عبر الاقمار الصناعية بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة