محافظ حضرموت لـ المدينة : اتفاق الرياض إنجاز كبير وخطوة متقدمة لتوحيد الأهداف .. أشاد بدور قيادة المملكة في دعم اليمن
   
حضرموت/موقع محافظة حضرموت/صالح عسكول - السبت 16/نوفمبر/2019
news_20191116_12.jpg
قال محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني إن اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي يجمع كل الناس على انه يمثل إنجازا كبيرا وخطوة متقدمة نحوا استتباب الامن والسلم الاجتماعي في ربوع الوطن وكل المحافظات في ظل التعاون المستمر بين دول التحالف العربي.
وأكد المحافظ البحسني في تصريحات خاصة للمدينة ان الاتفاق هو سلام الشجعان ودور المملكة العربية السعودية الراعية لهذا الاتفاق واضح ويضاف الى رصيدها الحافل فى دعم واسناد اليمن للوصول به الى بر الامان استشعارا منها بالمسؤولية التاريخية تجاه اليمنيين ويؤكد ذلك التوصل والتوقيع على الاتفاق بين الشرعية والانتقالي باعتبار ان المملكة هي القائدة للتحالف العربي لاعادة الشرعية لليمن من مليشيات الحوثي الانقلابية التي اختطفت البلاد فى العام 2014م. واصفا هذه الأعمال بالمواقف الأخوية والصادقة المتجددة.
وأضاف: من هنا نعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا لقيادة المملكة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد ه الأمين الامير محمد بن سلمان وكل القيادة السعودية. لافتا الى ان الاتفاق يعد انطلاقة قوية ومتميزة ورائعة للعمل الجماعي الموحد والمنظم ونبذ العنف لتحقيق الاهداف المحددة لانقاذ اليمن من السقوط بإيادي إيرانية التي تريد اخذ البلاد من محيطها العربي والخليجي الى المحيط الفارسي. منوها بأن الاتفاق يؤسس لمرحلة جديدة وفتح آفاق مستقبلية لإعادة البناء وتطبيع الحياة في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات المحررة بما يسهم في خدمة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة