دورة تدريبية بسيئون للتجار وموردي السلع في مفاهيم وأساسيات الشراء
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 16/نوفمبر/2019
news_20191116_08.jpg
عقد بمدينة سيئون محافظة حضرموت، دورة تدريبية في مجال مفاهيم وأساسيات الشراء لمندوبي الشركات التجارية وموردي السلع ..
وهدفت الدورة التدريبية التي شارك فيها (40) من مندوبي الشركات واستمرت ليومين متواصلة؛ لإعداد عروض أسعار للمنتجات مطابقة للمواصفات العالمية والتي تقدم للجهات والمنظمات بشكل رسمي وموثوق تحتوي على كل المواصفات المطلوبة ..
وتناولت الدورة التي نظمتها وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية إعداد تصورات لإرسال أجهزة ومعدات ذات جودة عالية وبمواصفات مطلوبة، إضافة لعروض الأسعار وجداول كميات ومواصفات الأجهزة، وكيفية تقديم رسائل رسمية للموارد وتحليل عروض الأسعار ..
وأشار ضابط المشروع "ماهر خان" الى حرص الوكالة في تدريب الطاقم العامل لها في مختلف المجالات والموردين لها والتجار لكتابة عروض اسعار في إرسال أجهزة ومعدات ذات جودة عالية، مضيفاً أن الدورة ناقشت جداول كميات ومواصفات الاجهزة بشكل جيد، وتقديم رساله رسمية للموارد وتحليل عروض الأسعار سعياً لتناول ثقافة الشراء بأسلوب عالمي موثوق وذا منهجيه عالية ..
في حين لفت منسق الدورة "عبدالباسط الهتاري" مدير معهد إكسبرينس سيئون، أن الحاضرون يمثلون قطاعات مختلفة صحية وزراعية وممثلين عن تجار الملابس، مبيناً ان المركز يعمل حالياً على تنسيق الدورات التدريبية وورش العمل لمختلف الجهات في مجالات المهارات الادارية والمالية وتنمية الموارد ..
هذا وكانت الدورة التي عقدت بقاعة غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت، ناقشت خلال أيام انعقادها (الثلاثاء ـ الاربعاء ـ الخميس) تطبيق افضل الممارسات في إعداد العطاء وتحديد الخطوات الأربع لمرحلة تقديم العطاء، وكذا تحليل إعلانات المناقصات ..




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة