مدير عام المديرية يفتتح تأهيل طوارئ ومختبر مستشفى الجحي وتدشين السنة الثانية لدبلوم التمريض بدوعن
   
دوعن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 14/نوفمبر/2019
news_20191114_08.jpg
قام صباح اليوم الأربعاء الأستاذ / سالم أحمد بانخر مدير عام مديرية دوعن والشيخ محمد حسن العمودي عضو مجلس النواب ود / رياض حبور الجريري مدير عام مكتب الصحة والسكان بالساحل ود / محمد أحمد العمودي مدير الصحة والسكان بالمديرية والأستاذ علي حسن باشماخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية والأستاذ أحمد يسلم بلفخر مدير مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن بافتتاح تأهيل طوارئ مستشفى مقيبل بالجحي الذي مولته مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن برعاية مدير عام مديرية دوعن واشراف مكتب الصحة والسكان بدوعن ..
وذلك من خلال تجهيز طوارئ ومختبر المستشفى بالأجهزة والمعدات اللازمة  وتأثيثه وتزويده بالتكييف والديكورات .
وعلى هامش الافتتاح قام الضيوف يرافقهم د/ محمد عوض لرضي عميد معهد العلوم الصحية بوادي حضرموت وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بدوعن بتدشين الفصل الدراسي الأول للسنة الثانية من برنامج التمريض العام للفتاة الذي ينفذه معهد العلوم الصحية بوادي حضرموت بتمويل مؤسسة صلة فرع دوعن .
وبالمناسبة أقيمت احتفالية تكريمية أشار فيها مدير عام دوعن الأستاذ سالم بانخر إلى أهمية الاحتفاء بالحدثين في القطاع الصحي اللذان تمولهما مؤسسة صلة فرع دوعن وسينعكس أثرهما ايجابا على مستوى الخدمات وخدمة المرضى وسيتم تغذية المستشفيات في المديرية بالكادر النسائي
وهنأ الدكتور رياض الجريري مدير صحة ساحل حضرموت أبناء دوعن بما تحقق اليوم من نجاحات ستصب في مصلحة المريض شاكرا جهود مؤسسة صلة وتدخلاتها في القطاع الصحي .
د/ محمد أحمد العمودي مدير الصحة بدوعن قدم الشكر لمؤسسة صلة على تدخلاتها في قطاع الصحة بالمديرية الأمر الذي ساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة في المستشفيات الحكومية بدوعن وشاكرا جهود السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الوزارة بساحل حضرموت .
وعدد الأستاذ علي حسن باشماخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية المشاريع التي نفذتها المؤسسة في مختلف القطاعات الخدمية والصحية والتعليمية في عموم الوطن وهي من المشاريع المستدامة وذات جدوى اقتصادية وأشار إلى اعتزاز المؤسسة بالشراكة مع السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع التي تخدم المديرية في ظل إهتمام المؤسسة بقطاع المرأة .
بينما تحدث الأستاذ أحمد يسلم بلفخر مدير فرع صلة بدوعن عن نجاح برنامجي تأهيل المختبر والطوارئ وبرنامج دبلوم التمريض في ظل الشراكة مع السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية .
وأختتم د / محمد عوض لرضي عميد معهد العلوم الصحية بوادي حضرموت الكلمات بالاشارة إلى تحقيق طالبات الدبلوم نتائج مبهرة نتيجة للجهود المبذولة من قبل الجميع واعطاء دوعن أهمية خاصة .
وفي الحفل قامت مؤسسة صلة  بتكريم مكتب الصحة بدوعن والبعثة الطبية في مستشفى الجحي وتكريم الطالبات المتميزات في دبلوم التمريض والجهات المتعاونة والمنفذة للمشروع وعرض فيلم وثائقي عن البعثة الطبية بمستشفى الجحي من 2016 / 2019 م




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة