الماجستير للباحث نبيل بن عيفان في تكنولوجيا النقل البحري في تخصص عمليات الاسطول البحري والسلامة البحرية
   
القاهرة/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 12/نوفمبر/2019
news_20191112_22.jpg
تحصل اليوم الاثنين 11/11/2019 الزميل نبيل عبدالله بن عيفان على درجة الماجستير في تكنولوجيا النقل البحري في تخصص عمليات الاسطول البحري والسلامة البحرية بتقدير عام ممتاز من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري المعتمدة من الوكالة المركزية الألمانية للتقييم والاعتماد ZEVA .
وكانت الرسالة البحثية بعنوان ( تطوير أداء الإدارات البحرية في ضوء التشريعات البحرية الدولية الحديثة ) تم خلالها دراسة وضع الهيئة العامة للشئون البحرية على مستوى اليمن وفي موانئ البحر العربي اليمنية على وجه الخصوص .
وقد تكونت لجنة المناقشة من اللواء بحري أحمد جابر نائب وزير النقل المصري سابقا ، رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للمساعدات الملاحية وتأمين الملاحة البحرية رئيسا ومناقشا خارجيا، والربان محمود السيد البواب مساعد عميد معهد الدراسات العليا البحرية بالأكاديمية البحرية مشرفا للرسالة، والربان هشام هلال مساعد عميد معهد معهد الدراسات العليا البحرية مناقشا داخليا .
وقد أثنت اللجنة على الرسالة والباحث معتبرة البحث اضافة علمية في مجال البحث ومرجعا سيستفيد منه الكثير من الباحثين وغيرهم ، متمنين أن تتحول الرسالة الى واقع عملي في اليمن وأن يستفيد قطاع النقل البحري اليمني من المقترحات القيمة التي عرضتها الرسالة .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة