الشيخ السلطان أحمد عيسى بن هرهرة يستقبل عدد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية
   
القطن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الإثنين 11/نوفمبر/2019
news_20191111_08.jpg
أستقبل الشيخ السلطان: أحمد عيسى بن هرهرة مساء يوم السبت 9/11/2019م بديون منزله بمنطقة المصنعة كل من المدير العام لمديرية شبام الاستاذ / .عبدالوهاب بن علي جابر والشخصية الإجتماعية المعروفة الشيخ/ ناصر بن كردفه الصيعري ورئيس نادي التعاون بالعقاد الدكتور صالح محسن بن علي جابر والمنصب/ عبدالعزيز باوزير  بالإضافة لعدد من الشخصيات الإجتماعية والقبلية والرياضية والوجهاء والأعيان .
حيث رحب الشيخ السلطان : أحمد عيسى بن هرهرة بالجميع في مجسله العامر مقدمآ شكره للحاضرين لقبول الدعوة وتشريفهم له معربا عن  سعادته الغامرة بهذا التجمع والحضور المبارك سائلآ المولى تعالى أن يكون فاتحة خير للجميع...
وفي اللقاء تطرق الحاضرون لمناقشة العديد من المواضيع والأمور التي تهم المنطقة كما تم تبادل الآراء والمقترحات ومنها فيما يتعلق بالشباب والنشاطات الرياضية مؤكدين في حديثهم بضرورة استغلال مثل هذه التجمعات واللقاءات لما فيها من الخير والنفع لاهالي وشباب المنطقة بشكل عام  ..
وبنهاية اللقاء ابئ الشيخ/ أحمد بن هرهره الا ان يكرم ضيوفه وبتناول وجبة العشاء لتشريفهم له في هذا اليوم الميمون حيث قدم الحاضرون جزيل شكرهم وعرفانهم لحسن الاستقبال وكرم الضيافة وسعة ورحابة صدر  الشيخ السلطان بن عيسى ولجهوده الطيبه والمباركة لعقد مثل هذه اللقاءات والتجمعات الحبية والاخوية والهادفة والتي من شأنها ان تخدم أهالي و ابناء المنطقة .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة