إستئناف العمل في صرف البطاقة الشخصية بمديرية القطن
   
القطن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الإثنين 11/نوفمبر/2019
news_20191111_07.jpg
إستانف مكتب الاحوال المدنية والسجل المدني بمديرية القطن بمحافظة حضرموت صباح اليوم الأحد 11/10. العمل في اجراءات ستخراج البطاقات الشخصية للمواطنين .
حيث قام الاستاذ/ صالح سالم بن خميس القائم باعمال الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية بتفقدسير العمل والاطلاع على طبيعة الاجراءات لاستخراج البطاقة.
مشيدا بجهود المدير والعاملين في تسهيل الاجراءات لتخفيف معاناة المواطنين / المواطنات للحصول على احدالوثائق  الثبوتية الهامة التي يحتاجون لها في تسيير اعمالهم الادارية .مؤكدا دعم ومساندة السلطة المحلية في استمرار العمل وتقديم خدمة للمواطنين ..
من جانبه اشار الاخ مساعدأول / عارف مبارك بلحاج مديرمكتب الاحوال المدنية والسجل المدني بالقطن :
بان الاستعدادات والترتيبات قداعدت من سابق لاستئناف العمل في صرف البطاقات الشخصية للمواطنين وترتيب عمل الاقسام الداخلية وتواجدكل العاملين والعاملات ..
منوها بانه تم تحديد اسبوع للذكور واسبوع للنساء لتجنب عملية الزحام وتسهيل الاجراءات ، لافتا في الوقت نفسة بالمطالبة بقسم خاص للنساء وعلى الذكور ترتيب انفسهم في كشوفات وطوابير منظمة لضمان سيرالعمل بكل سهولة ويسر.
موكدا بان العمل بدأ منذ الساعة الثامنه صباحا وفي حوزتنا  700 استمارة كدفعة اولية مطمنا المواطنين بان العمل سيستمر حتى حصول الجميع على البطاقة  الشخصية .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة