في المؤتمر الصحفي للفرق المشاركة بالتصفيات السنيني : قدمنا من اجل المنافسة على التأهل عن المجموعة
   
الدوحة/موقع محافظة حضرموت / المنسق الإعلامي/ عبدالله قائد علي - الثلاثاء 5 /11 /2019
PicsArt_11-06-11.03.24.jpg
أعرب الكابتن امين علي السنيني مدرب منتخبنا الوطني للشباب عن تطلعه لتحقيق نتيجة طيبة وخطف بطاقة التأهل عن المجموعة لنهائيات اسيا 2020.
شجاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم في منطقة اسباير للفرق المشاركة في التصفيات التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة وتنطلق غدا الأربعاء .

وأكد السنيني ان استعدادات الأحمر الشاب بدأت متأخرة، إلا أنه جرى تنفيذ برنامج إعداد، على الرغم من عدم وجود مباريات قويه في المعسكر المحلي ما اضطره للإعداد الودي أمام فرق محلية، سبقت المعسكر الخارجي القصير في الرياض.

مدرب سيرلانكا: لاعبونا يبذلون جهودا طيبة بهدف التأهل

اما مدرب سيريلانكا: محمد امام الله قال :استعدينا منذ فترة طويلة واجرينا مباريات ودية وواجهنا منتخبات الهند وبنغلاديش ولاعبينا يبذلون جهودا كبيرة لكي يحققوا أفضل النتائج من اجل ان  يحققوا التأهل.

مدرب قطر : منتخب اليمن نعرفه جيدا وهو منتخب قوي

مدرب المنتخب القطري قال: "البطولة هامة لنا، نحن بدأنا الاستعداد في آخر يوليو وشاركنا في بعض البطولات بهدف الاحتكاك، والإعداد الجيد، ولاعبونا بذلوا جهودا كبيرة واتمنى ان ينعكس ذلك على النتائج لكي يحصدوا نتاج جهودهم".

وعن الفرق الاخرى قال :ليس لدينا معلومات عن منتخبي سيرلانكا وتركمانستان، لكن المنتخب اليمني نعرفه جيدا وهو منتخب قوي و استطاع الفوز علينا سابقا والتأهل .

مدرب تركمانستان :جاهزون للمنافسة على التأهل

قال مدرب المنتخب التركماني بأن منتخبه قدم إلى الدوحة وجاهز لتقديم مباريات جيده والمنافسة على التأهل .

وفي رد المدربين على اسئلة المدربين قالوا :

فابيو مدرب قطر:

هدفنا هو التأهل عن المجموعة كما هو هدف بقية المنتخبات وسنبذل كل جهدنا ونعرف أن هذا صعب ولن نخوض مواجهات سهلة ونحن نعرف أن قطر تسير على طريق الإنجازات مع تأهل منتخب الناشئين و كذا فوز المنتخب الأول بكأس آسيا  ونعمل سويا مع الجميع خاصة أسباير وفق برنامج معد لتطوير كل المنتخبات ولدينا الفرصة لكي نتأهل ومستعدين لذلك والفائز هو من سيبذل جهدا لكي يتأهل .

وعن حظوظ قطر وفوزها ببطاقة التأهل خاصة وان نتائج منتخبات قطر في فئة الشباب جيدة وسبق للعنابي التتويج باللقب قال : بالنسبة لي انا في بدايتي في التدريب مع امنختيتو المدرب السابق  والجميع يعلم أن المدرب الإسباني قد حقق مع منتخبه كأس آسيا للشباب عام ٢٠١٥ وهذا يعطينا الحافز والتحدي لكي نقدم أفضل المستويات. 


اما الكابتن امين السنيني مدرب منتخبنا الوطني فقال ردا على الصحفيين  :

الجميع جاهز وقدم للتصفيات لكي يتأهل لكن المباريات فوق الميدان هي من ستحدد والجميع يعلم ظروفنا في اليمن لكننا نسعى لتحقيق أفضل النتائج خصوصا مع النتائج الطيبة التي حققتها منتخباتنا مؤخرا ومنها تأهل منتخب الناشئين إلى النهائيات .

وعن تتابع المبا يات وعدم وجود راحة قال :
تتابع المباريات ليس في مصلحة اللاعبين، التوقيت متقارب، ونتطلع إلى أن ينظر الاتحاد الاسيوي في هذا الأمر .

مدرب سيرلانكا محمد امان الله رد على الصفيين وقال :

فريقنا يخوض التصفيات من أجل المنافسة، وقبل٢٠ عاما حقق منتخبنا للشباب نتائج جيدة وفريقنا الحالي هو فريق المستقبل للكرة في سيرلانكا ولاعبونا يملكون القدرات ويطمحون للتأهل عن المجموعة وسيسعون لذلك.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة