مدير عام شبام يناقش مشكلة إعتراض فرق القطع من قبل بعض المستهلكين من الكهرباء
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - الإثنين 04/نوفمبر/2019
news_20191104_05.jpg
ناقش لقاء ضم مدير عام مديرية شبام الأستاذ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر وإدارة فرع المؤسسة العامة للكهرباء بشبام ناقش موضوع إعتراض بعض المشتركين فرق القطع المكلفة بفصل التيار عن المتخلفين عن سداد ماعليهم من مديونيات ورفضهم السماح لهم بأداء مهامهم.
بدوره قام مدير عام المديرية بالخطوات العملية في مخاطبة عقال الحارات بالمناطق التي حصل فيها الإعتراض وإعطائهم فرصة لحل هذه الاشكاليات وديا، بحيث إذا لم تنجح هذه الخطوات سيتم إتخاذ إجراءات صارمه أخرى لحفظ المال العام ورد إعتبار لعمال وموظفي المؤسسة والدفاع عنهم.
من ناحيته عبر مدير فرع المؤسسة بشبام المهندس ساري السعدي عن شكره وتقديره لمدير عام المديرية  على وقوفة الدائم مع ادارة الفرع والعاملين وردع كل من تسول له نفسه المساس بعمال الكهرباء أو من يقوم بالشبك العشوائي او من لديه مديونيه وتأخر في سدادها.
وتسعى المؤسسة جاهدة في حل مثل هذه الإشكاليات بالطرق التي تضمن سلامة عمالها من اي ضرر وبما يضمن الحفاظ على مصالح المؤسسة، وتناشد في المقام الأول الضمير والوازع الديني لدى المستهلكين للرجوع الى الحق وتحكيم العقل والدين في الايفاء بما عليهم من التزامات تجاه المؤسسة لكي تفي بما عليها من التزامات كبيره.
حضر اللقاء رئيس قسم التجاري وكذا رئيس قسم القطع بفرع المؤسسة بشبام.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة