جائزة التميز الإعلامي .. للاعلامي المتألق الأستاذ أمين بدر الكثيري
   
متابعات/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 31/أكتوبر/2019
1news_20191031_17.jpg
الاعلامي المتميز الأستاذ أمين بدر بن كدة الكثيري يحصل على جائزة التميز الإعلامي الرياضي وهي جائزة يمنحها الإعلام الرياضي السعودي للاعلاميين الرياضين المتميزين من منتسبيه ومن الدول الأخرى .
هذا وتقديرا للنجاحات التي حققها الاعلامي المتميز الأستاذ أمين بدر بن كدة الكثيري ومشاركاته الاعلامية المميزة في العديد من الوسائل الاعلامية الرياضية السعودية والعربية المقرؤة منها والإلكترونية فقد منحه الاتحاد السعودي للإعلام بطاقة عضوية الإتحاد السعودي للإعلام  .
جاء توزيع هذه الجوائز للاعلاميين المتميزين في حفل بهيج أقامه الإتحاد السعودي للاعلام تم فيه تكريم عدد من الاعلاميين السعوديين والعرب وفي مقدمتهم الاعلامي المتميز الأستاذ أمين بدر بن كدة الكثيري.
الجدير بالذكر أن الإعلامي المتميز الأستاذ أمين بدر بن كدة مندوب اعلامي لعدد من المواقع الإلكترونية لعدد من القنوات الفضائية والإذاعات العربية وله عدة كتابات ومواضيع تتحدث عن الشأن الرياضي العربي والعالمي وهمومه وآفاق تطوره والدور الذي تقوم به الرياضة بمختلف أشكالها وبشكل عام في نشر المحبة والسلام بين الشعوب تناولتها العديد من القنوات والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي المحلية والعربية ووضعت لها العناوين العريضة ، ألف ألف مليون مبارك للإعلامي المتميز الأستاذ أمين بدر الكثيري ومزيدا من التألق والإبداع في سماء الاعلام الرياضي




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة