المكتب التنفيذي بمديرية سيئون يعقد اجتماعه الدوري السابع لعام 2019م برئاسة مدير عام مديرية سيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 30/أكتوبر/2019
news_20191030_08.jpg
عقد المكتب التنفيذي بمديرية سيئون صباح يوم أمس دورته الاعتيادية السابعة بديوان السلطة المحلية بمديرية سيئون برئاسة الاستاذ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون رئيس المكتب التنفيذي.
وفي مستهل الاجتماع رحب مدير عام مديرية سيئون بجميع اعضاء المكتب متمنيا لهم دوام التوفيق في اداء واجبهم في الارتقاء في خدمة مكاتبهم وسلاسة عملها في خدمة المواطنين مستعرضا نتائج اجتماعاته في الترتيبات المستمرة في تنظيم البرنامج السياحي والثقافي المتزامن مع الحولية السنوية التي ستشهدها مديرية سيئون.
واستعرض الاجتماع محضر الاجتماع السابق للمكتب والقرارات التي تم اتخاذها والتكلفيات والتوجيهات الصادرة عنه وسير تنفيذها متناولين التقارير المدرجة في جدول اعمال المكتب في الدورة السابعة لعام 2019م والمتمثلة في نشاط عمل مكتب المالية وآلية تعزيز الإيرادات من خلال اتخاذ الإجراءات الكفيلة في تحسين نشاط المكتب.
وأطلع المكتب على نشاط مكتب المؤسسة العامة للإتصالات فرع مديرية سيئون والجهود المبذولة في ظل شح الإمكانيات وعدم توفر مواد العمل وضعف الاستجابة لمقترحات التوسعة والعمل وفقا للمتاح في خطة المكتب والتي تشمل التوسعات في خطوط الهاتف الثابت وشبكة الإنترنت (ADSL) سوبر يمن نت وتوسعة الشبكة الارضية وصيانة الخطوط العاطلة وكذلك خطة إنشاء المقسمات الاحتياطية وبين التقرير الشكر والتقرير لشركة نجد للمقاولات على التعامل المشترك في الحفاظ على خدمة الإتصال في اطار تنفيذها للمشاريع.
وأستعرض المكتب كذلك في اجتماعه تقرير عن نشاط إدارة الواجبات الزكوية وأبرز المقترحات التي تسهم في تنشيط الإدارة من الاعتمادات اللازمة للإدارة وزيادة التوعية بجهود إدارة المكتب والحث على سرعة دفع المستحقات الزكوية.
وقد بينت جميع تقارير المكاتب المدرجة ابرز الأعمال والأنشطة وكذا الصعوبات ومستوى تقديمها للمواطنين وتم إتخاذ عدد من القرارات والتوصيات من شأنها تحسين عمل تلك المكاتب.
وعرج الإجتماع على المستجدات الآنية بمديرية سيئون منها جهود المتابعة في الحد من العشوائيات في المباني السكنية وأماكن مجاري السيول والأكشاك في أطراف الخطوط الرئيسية بالمديرية والردع الجازم بحق المتجاوزين لها والتطرق كذلك إلى وضع خطة لتفادي الأضرار المحتملة لإعصار (كيار) في حالة تأثر مديريات وادي حضرموت.
وفي ختام الإجتماع رفع مدير عام مديرية سيئون وأعضاء المكتب التنفيذي أسمى عبارات الشكر والثناء لمنفذي مشروع مجاري سيئون شركة نجد للمقاولات وخدمات النفط والغاز المنفذة للمشروع الاسعافي على جهودهم في العمل بدقة عالية وحرصهم الجيد على خطوط الاتصال والشبكات الارضية وخطوط المياه مما سهل تنفيذ المشروع بنجاح تام مع الحفاظ على سلامة الخدمة للمواطنين.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة