بانخر وبن عبدالرب يدشنان مشروع المساحة الصديقة بمؤسسة وادي دوعن
   
دوعن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 30/أكتوبر/2019
news_20191030_13.jpg
في صباحية جميلة زينتها براة الطفولة وأحتضنتها قاعة مدرسة السلام بالقرين دشن المدير العام لمديرية دوعن الأستاذ/ سالم أحمد بانخر وعضو مجلس النواب الشيخ/ محمد حسن بن عبدالرب العمودي  مشروع المساحة الصديقة للطفل والتي تنفذها مؤسسة وادي دوعن للتنمية وباشراف من مكتب وزارة الشوؤن الإجتماعية والعمل بساحل حضرموت وتمويل من منظمة اليونيسف للطفولة .
وعقب قص شريط الإفتتاح طاف المدير العام  وعضو مجلس النواب ومرافقيهم بمعية رئيس مؤسسة وادي دوعن للتنمية الأستاذ/ صلاح عمر باطويحنة بالصفوف الدراسية مطلعين على إنتظمام الأطفال الدارسين في المساحة .
وبدأ الحفل بتلاوة عطرة بصوت الطفلة / نور علي باحجري فيما ألقيت كلمات من قبل مدير عام المديرية وعضومجلس النواب أكدت في مجملها على أهمية هذا المشروع والذي يستهدف الأطفال ويطور من مداركهم وتفكيرهم وتشجيعهم على الإبداع ، كما قدموا شكرهم لمؤسسة وادي دوعن للتنمية على تنفيذها لهذا المشروع وأهتمامها بمجالات العمل التنموي والخيري في المديرية.
الأستاذ/ صلاح عمر باطويحنة رئيس مؤسسة وادي دوعن للتنمية تحدث في كلمة له عن مشروع المساحة والذي يعتبر إضافة للمؤسسة وقسم جديد من أقسامها ، شاكراً قيادة السلطة المحلية بالمديرية وعضومجلس النواب على وقوفهم إلى جانب المؤسسة وتذليل كل العراقيل الأمر الذي سهل تنفيذ مشاريعها .
كما ألقى مشرف المساحة الأستاذ/ حسن عبدالرحيم باطويحنة كلمة أكد فيها أن المساحة تستهدف الأطفال من سن الخامسة وحتى الثامنة عشر مشيراً أن عدد الملتحقين بالمساحة بلغ 300 طفل وطفلة  موزعين على فترتين صباحية ومسائية فيما يبقى العدد قابل للزيادة في الأيام القادمة .
وقدم شكره لمؤسسة وادي دوعن للتنمية مثنيا على دور الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت ومنظمة اليونسف ..
وتخلل الحفل أنشودتين  الأولى من أداء زهرات المساحة والثانية للطالب / عمر سعود باحجري
حضر الحفل الأستاذ/ أبوبكر سليس العمودي مدير مكتب الشوؤن الإجتماعية والعمل بدوعن والمدير التنفيذي لمؤسسة وادي دوعن للتنمية الأستاذ/ وليد خالد باقعر والأستاذ/ عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام والمهندس /عمر صالح باشنفر مدير العقار والأستاذ/ ماجد بو زيدان مدير الحالة والأستاذ/ أحمد يسلم بلفخر مدير مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن والأستاذ/ صالح عبيد باسليم مدير ثانوية البار بالرشيد ورئيس وأعظاء اللجنة المجتمعية بالقرين والأعيان  وجميع غفير من أولياء الأمر.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة