مدير عام مديرية شبام يزور الوحدة الصحية في منطقة جعيمة بالمديرية
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 29/أكتوبر/2019
news_20191029_13.jpg
ضمن زيارته الميدانية لعدد من المناطق في مديرية شبام زار ظهر اليوم الاستاذ عبدالوهاب بن علي جابر مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الوحدة الصحية في منطقة جعيمة بالمديرية.
وكان في استقباله بمكتب الوحدة الصحية المساعد الطبي فائز شعبان بن فاضل مدير الوحدة الصحية بالمنطقة ومساعده عبدالله ياسر بلقحوم.
واستمع بن علي جابر من العاملين في الوحدة على المشكلات والعراقيل الذي تعترض سبيل عملهم والنقص في بعض المواد مؤكدا على متابعتها.
واطلع المدير العام على الخدمات الذي تقدمها الوحدة للمواطنين بالمنطقة مثمنا الدور الكبير للعاملين فيها مشيدا بالالتفاف المجتمعي في المنطقه.
ودعا المدير العام الى الاستفادة من تواجد الوحدة الصحية بالمنطقة منوها الى ضرورة اضافة تقديم اكثر خدمات فيها لابناء المنطقة كتشغيل طبيب عام او استضافة دكاترة اخصائيين لتوفير عناء السفر من ابنائها الى مركز المديرية او المديريات الاخرى.
واختتم المدير العام زيارته بكتابة ملاحظاته في سجل الزيارات متمنيا ان يعود الى زيارة الوحدة الصحية لاحقا وقد تغير نمط العمل فيها الى الافضل.
رافق الاستاذ عبدالوهاب بن علي جابر مدير عام مديرية شبام الى الوحدة الصحية الاستاذ فهمي محسن بن يماني الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية والاستاذ ياسر عبدالله بلقحوم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والشيخ مبارك يسلم الكثيري عاقل حي جعيمة وعدد من المهتمين .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة