مدير عام تريم يزور مدرسة الرملة للتعليم الاساسي
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 21/أكتوبر/2019
news_20191021_17.jpg
قام صباح يوم أمس مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بزيارة الى مدرسة الرملة للتعليم الاساسي حيث كان في استقباله مدير المدرسة الاستاذ هادي باخريصة ورئيس مجلس الاباء والطاقم التدريسي بالمدرسة.
وفي البداية رحب مدير المدرسة بالمدير العام  وقدم شكره للمدير العام على اهتمامه وحرصه على حضور فعالية الطابور الصباحي للمدرسة والاهتمام بالجانب التعليمي والمبنى المدرسي  .واطلع المدير العام على اهم احتياجات المدرسة وبعض الصعوبات التي تواجهه الادارة.
من جانبه ابدى المدير العام ارتياحه من الانضباط الذي لاحظه من الطاقم التدريسي بما يعكس لبيئة تعليمية تساعد الطلاب في دراستهم وعلى الجهود المبذولة من قبل الادارة ومجلس الٱباء والاهالي في مساهمتهم في مشروع الهنجر  كما قدم شكره للصندوق الاجتماعي للتنمية المنفذ لمشروع الهنجر.
بعد ذلك تم افتتاح مشروع الهنجر الذي تم تنفيذه من قبل الصندوق الاجتماعي ومساهمة الاهالي.
بعد ذلك تجول المدير العام ومرافقيه على بعض الصفوف الدراسية .
حضر الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بتريم الاستاذ علي بن شهاب ورئيس قسم التوجيه الاستاذ ابراهيم العامري ورئيس مجلس الاباء الشيخ عبدالعزيز بن عوض التميمي  والمهندس منير علي بأني  الاستشاري لبرنامج التمكين في صندوق التنمية والمهندس عبدالرحمن بن سهل فني المشروع والمهندس عبدالرحمن الجنيد مدير المشاركة المجتمعية والاستاذ اسعد عبود التميمي مدير مدرسة الحد والاستاذ نوفل التميمي وكيل المدرسة والمدرسين وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة