مديرعام تريم يدشن برنامجه الميداني للنزول الى الاحياء السكنية ويلتقي بعاقل حي الردود والشخصيات الاجتماعية بالحي
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 20/أكتوبر/2019
news_20191020_08.jpg
قام مساء هذا اليوم السبت مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بزيارة الى حي الردود حيث تم عقد لقاء باعيان ووجهاء حي الردود وبحضور عاقل حي الردود الشيخ عمر بن صالح بن سلعان الجابري.
في بداية اللقاء رحب عاقل حي الردود  بمدير عام تريم مقدما شكره وامتنانه على حضوره وعقد هذا اللقاء باعيان المنطقة لتلمس احتياجات المنطقة والمشاكل التي يعاني منها الحي.
من جانبه اكد المستشار القانوني خالد عوض هويدي مدير عام المديرية على حرصه على الالتقاء بالاعيان والشخصيات الاجتماعية ضمن برنامجه للنزول على جميع احياء المديرية لتلمس الاحتياجات لكل حي والمشاكل والصعوبات.
كما  دعا مدير عام المديرية الى تشكيل مجلس استشاري من اعيان المنطقة وتشكيل لجنة  تنموية يساهم فيها الشباب المتسلح بالعلم والمعرفه  وتكون هذه المجالس عونا لعاقل الحي لرفع احتياجات المنطقة
وتم في الاجتماع  الاستماع الى الحاضرين حيث تم مجمل ماتعانيه المنطقة وخاصه بما يخص المدرسة ومشروع المياة ومشكلة التسديد من قبل المستفيدين .
الى ذلك قام المدير برفقة عاقل حي الردود ومدير مدرسة الردود بتفقد المدرسة واستمع من مدير المدرسة الى ماتعانيه المدرسة وانها بحاجة ماسة الى ترميم حيث تضم المدرسة اكثر من ١٣٠٠ طالب.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة