مدير عام غيل باوزير يلتقي مدير عام إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 16/أكتوبر/2019
news_20191016_44.jpg
التقى صباح مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، بالأستاذة مارينا محمد الجوهي مدير عام إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب في ديوان محافظة حضرموت وذلك في مكتبه بالمديرية.
وخلال اللقاء رحب المدير العام بالأخت مارينا وناقش معها خطة إدارة التدريب على مستوى المحافظة ومن ضمنها مديرية غيل باوزير ، حيث اكدت مدير عام إدارة التدريب على أهمية مناقشة الخطة مع مختلف مدراء المديريات والتعرف على أولوياتهم في التدريب وتنفيذ العديد من البرامج التدريبية وما ستلعبه هذه البرامج من تحسين أداء المكتب التنفيذي في المحافظة والمديريات .
من جانبه أكد المدير العام بالمديرية على ضرورة حصول الكادر الوظيفي في مختلف المستويات على فرص للتأهيل ودورات تنشيطية فيما يخص مهامهم وتعريفهم بما ورد في القوانين من صلاحيات التي يمتلكه الموظف من القيام بمهامه حسب القانون وتجنب أي ازدواجية أو تدخل في المهام والصلاحيات من خلال تحديد الوصف الوظيفي لكل مهمة .
وفي ختام اللقاء قدمت المدير العام لإدارة البحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة شكرها للمدير العام بالمديرية على حسن استقباله وتفاعله مع مختلف القضايا التي تم مناقشتها.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة