السلطة المحلية بتريم تلتقي بإدارة إتلاف الخير بحضرموت بالمكلا
   
news_20191014_03.jpg - تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص
news_20191014_03.jpg
التقت  السلطة المحلية بتريم برئاسة مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي  ظهر اليوم الأحد بالمدير التنفيذي لإتلاف الخير بحضرموت الأستاذ فهمي بن منصور بعاصمة حضرموت بمدينة المكلا.
وفي البدء رحب المدير التنفيذي  بالمدير العام ومرافقيه مقدما شرحا تفصيليا عن الإتلاف وأبرز المشاريع والتدخلات التي يقوم بها على مستوى حضرموت.
في ذات السياق أعرب مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي عن سعادته بهذه الزيارة مقدما لإدارة الإتلاف المشاريع والإحتياجات التي تحتاجها تريم في المرحلة الراهنة ومدى الأستفادة التي ستحققها فيما اذا تمت هذه المشاريع.
كما قدم المدير شكره وامتنانه لائتلاف الخير في تدخلاته السابقه في المديرية وخاصة برنامج النقد مقابل العمل والاغاثة الانسانية
بدوره أعرب رأتلاف الخير عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بتريم ممثلة بمدير عام تريم المستشار القانوني خالد هويدي لتذليل كافة الصعاب والعوائق أمام تنفيذ المشاريع والتدخلات التي قام بها الإتلاف في المديرية واكد ان المديرية ستحضى ببعض التدخلات في الفترة القادمه وسوف يتم تنفيذ برنامج النقد مقابل العمل في الاشهر القليلة القادمه في المديرية.
حضر اللقاء الامين العام للمجلس المحلي المهندس محمد عوض هادي ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس سالم يعمر والاستاذ علي صبيح رئيس لجنة التخطيط والتنمية والاستاذ علي عمير رئيس لجنة الخدمات والاستاذ صالح علوا رئيس اللجنة الاجتماعية والمهندس عبدالرحمن الجنيد مدير اداره الاحصاء والمعلومات بالديوان والمهندس صالح بامخشب مدير المشاريع في ائتلاف الخير




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة