وكيل الوزارة و مدير تربية حضرموت يسلم بعضا من المستلزمات المدرسية الاحتياجات الضرورية ويتفقد سير الدارسة
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 09/اكتوبر/2019
news_20191009_07.jpg
وفقا والتوجيهات الكريمة للراعي الأول للقطاع التربوي والتعليمي محافظ محافظة حضرموت .. قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني  قام وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بتسليم بعض المسلتزمات المدرسية والاحتياجات الضرورية
وذلك  خلال لقائه بالدكتور محمد أحمد فلهوم مدير عام التربية والتعليم بالوادي والصحراء وأثناء سير عملية التسليم أكد الوكيل عبدون على أن هذه الزيارة وما صاحبها من تسليم لعدد من المختبرات العلمية الحديثة والأدوات الرياضية والترفهية للأنشطة المدرسية وغيرها من الاحتياجات الضرورية لتوزيعها على عدد من مدارس مديريات الوادي والصحراء تأتي كذلك لما اسفر عنه اللقاء الناجح السابق بوكيل الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري .
وأشار الوكيل عبدون إلى منح مديريات الوادي والصحراء عددا من الخانات التعاقدية لسد العجز واستقرار العملية الدراسية في مدارس المديريات مع بدء العام الدراسي .
 مشيدا بالدعم الكبير والرعاية المستمرة من قبل المحافظ البحسني الذي وجه فيما سبق بصرف الزيادات المعتمدة في مرتبات المعاقدين إضافة إلى التسويات لمنتسبي الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة .
ونوه الوكيل عبدون إلى أن المحافظ البحسني قد تبنى تمويل الدورات التدريبية لمعلمي الوادي والصحراء وخطة الأنشطة اللاصفية لتربية الوادي والصحراء  في بادرة تؤكد حرصه واهتمامه بالعملية التربوية والتعليمية وفي المقدمة منها المعلم .
 داعيا الجميع إلى بذل جهود كبيرة للارتقاء بالأداء والاشراف والمتابعة والتوجيه في ظل ما تحظى به المدارس والمجمعات والرياض من تدخلات متعددة تصب في مصلحة تقديم الرسالة النبيلة بوعي عميق لخدمة البراعم والزهرات والتلاميذ والتلميذات والطلاب والطالبات في مديريات حضرموت ساحلا وواديا وصحراء ..
من جانبه أشاد الدكتور فلهوم بالرعاية والاهتمام من قبل المحافظ البحسني وتوجيهاته الكريمة بصرف هذه المستلزمات والاحتياجات العلمية والتقنية والرياضية لعدد من مدارس الوادي والصحراء مثمنا متابعة وكيل الوازرة مدير تربية حضرموت الاستاذ جمال عبدون لتوفيرها والحرص على تسليمها مع بدء العام الدراسي الجديد .. مؤكدا على اهميتها في استقرار وتطور العملية التربوية والتعليمية بمديريات الوادي والصحراء.
حضر اللقاء عادل عبدالله بن مرعي مدير التعليم بمكتب الوزارة بالوادي والصحراء .
من جانب آخر. تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ جمال سالم عبدون بمعية المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء ومدير دائرة التعليم بإدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون محمد محسن بن مرعي العامري  سير  الدراسة في عدد من المدارس والثانويات للبنين والبنات  .
مشيراً خلال جولته في كل من مدرسة المهاجر للتعليم الأساسي بسيؤن وثانوية بن حيم للبنين  بمنطقة تاربه ومدرسة حراد للتعليم الأساسي للبنات إلى أهمية الإهتمام بالجوانب الفنية وتفعيل دور الاشراف والمتابعة والتقييم علي سير   العملية  .
مشيداً بمستوى الإعداد والتهيئة وتوفير الاجواء لسير لنجاح سير  الدارسة بمدارس وثانويات الوادي والصحراء .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة