مدير صندوق دعم الشباب يطلع مدير عام تريم على البرامج والمشاريع الممولة وينفذان نزول ميداني للمشاريع
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 01/أكتوبر/2019
news_20191001_08.jpg
التقت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بمحافظة حضرموت الأستاذة سولاف عبود الحنشي بمدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي اليوم، لإطلاعه على البرامج والمشاريع الممولة من قبل صندوق دعم الشباب.
وخلال اللقاء اوضحت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب أهداف الصندوق المتمثلة في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص عمل للشباب وتنويع مصادر الدخل ونشر الوعي بثقافة المشروع الخاص، والتنسيق والترويج للمبادرات الشبابية وكذا توفير المعلومات وتقديم الدعم التقني وتنمية العنصر البشري وتدريبه،  مبيّنة بأن المشاريع الممولة من الصندوق تتنوع بين المشاريع الزراعية والانتاجية والتجارية والصحية الى جانب المشاريع الخدمية والحيوانية بما يسهم بصورة مباشرة في تنمية وتنويع مصادر الدخل القومي وتلبية احتياجات السوق المحلي والخارجي.
من جانبه أكد مدير عام مديرية تريم حرص السلطة المحلية بالمديرية على انجاح نشاط الصندوق لتحقيق أهدافها السامية، داعيا قيادة الصندوق الى بذل المزيد من الجهد والتركيز على المشاريع ذات المنفعة الاقتصادية.
وفي سياق منفصل نفذ المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بمعية مدير عام مديرية تريم نزول ميداني لبعض المشاريع الممولة من الصندوق، للإطلاع عن كثب ومتابعة وتقييم اداء المشاريع.
وخلال النزول اكدت المدير التنفيذي للصندوق استعداد قيادة الصندوق على تدريب وتأهيل العملاء وتسهيل لهم كافة الصعوبات التي تواجههم في اداء مهامهم، مشيدة بتنوع المشاريع وما تقدمه من خدمات لابناء مديرية تريم.
حضر اللقاء مدير البرامج والمشاريع بالصندوق ياسر بامدحج  وأخصائي تمويل عبدالله باهديلة.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة