مناقشة الموازنة الماليه وخطة المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت للعام ٢٠٢٠م
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 25/سبتمبر/2019
news_20190925_14.jpg
ناقش اجتماع ضم الأخوة مدراء فروع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت ورؤساء الاقسام المالية والفنية والإدارية بالفروع والإدارة العامة الموازنة المالية وخطة المؤسسة ومشاريعها للعام ٢٠٢٠م..
وفي بداية الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم الاربعاء بالاداره العامة بمدينة سيئون
تحدث مدير عام المؤسسة الأخ/ عامر سعيد العامري عن أهم الصعوبات التي واجهة المؤسسة خلال هذا العام والمتمثل في عدم حصولها على التمويل الكافي لتنفيذ مشاريعها وخططها على الوجه المطلوب  ..
مشيرا إلى انه    وبمتابعة حثيثة وبمساعدة السلطة المحلية وبعض المنظمات الدولية استطاعت المؤسسة  من تنفيذ عدد من المشاريع في مجال حفر الآبار وتوريد المضخات الخاصة بابار المياه..
حيث تم اعتماد حفر بئرين  في القطن يجري العمل فيها بصوره ممتازه،  والمتابعة  الحثيثه للمشروع الاسعافي لمجاري مدينة سيئون الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه  ٧٠% وهذه المشاريع تتم بدعم من السلطة المحلية بوادي حضرموت..
إلى جانب مشروع توريد مضخات  ومحركات غاطسة الممول من قبل  منظمة اليونسيف..
مضيفا الى أن العام القادم سيشهد تنفيذ حفر أربع ابار في كلا من حقل جثمه بمدينة سيئون  وحقل موشح بمينة شبام من حصة حضرموت من مبيعات النفط الى جانب متابعة المنظمات الدولية والجهات المانحه لتنفيذ عدد من المشاريع الأخرى  الملحه والعاجلة في مجال تمديد الشبكات الجديدة واستبدال الشبكات القديمة  وبناء الخزانات ..
من جهته طالب نائب مدير عام المؤسسة للشئون المالية والإدارية الأخ/ سالم عمر من مدراء الفروع استمرار حملات القطع وزيادة التحصيل  وتفعيل الرقابة الإدارية والترشيد في الانفاق...
بعد ذلك تم مناقشة  بنود وابواب الموازنة التخطيطية وخطة عمل المؤسسه ومشاريعها لعام ٢٠٢٠ ورفعها بصورتها النهائية لإقرارها من الجهات ذات العلاقة ..




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة