مدير عام سيئون يشيد بدور مشروع الامن الغذائي الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية بمديرية سيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 11/سبتمبر/2019
news_20190911_04.jpg
اشاد مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري بالجهود الذي يقدمها برنامج الغذاء العالمي عبر مشروع الامن الغذائي الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية بنطاق مديرية سيئون ودوره في تسهيل تقديم البرامج الاغاثية والخدمية بالمديرية.
جاء ذلك خلال لقاء عقد صباح اليوم جمع مدير عام مديرية سيئون بوفد ضابط مشروع الامن الغذائي بالوادي والصحراء عبدالله باعباد ومساعد المتابعة والتقييم بالمشروع خالد بابطاط بديوان مديرية سيئون.
وفي القاء الذي يهدف إلى اطلاع السلطة المحلية على اجراءات تسهيل تنفيذ البرامج وإزالة اي عقبات قد تعترض البرنامج لفت "العامري" إلى أن هذه المنظمات والمؤسسات هي في الأساس شريكة في النجاحات المحققة في رفع معاناة كاهل المواطنين والتخفيف من وطأة المعيشة .
معبرًا عن اعتزازه بما قدمته المنظمات الانسانية من أعمال كبيرة في كافة مجالات العمل الانساني والإغاثي والتي مثلت نموذج راقي في تكاتف الجهود والسعي لضمان تحقيق العدالة في توزيع المساعدات الاغاثية ووصولها إلى مستحقيها بشكل سلس.
وأشار العامري إلى أن المديرية في هذه المرحلة بحاجة إلى تكاتف لتحقيق النهوض المنشود وترجمته على الواقع من خلال إقامة شراكة حقيقية ومستدامة منوها في حديثه على ضرورة استيعاب الايدي العاملة من ابناء الاحياء السكنية المستفيدة بالمديرية كون لهم الاولوية في جانب الاشراف والتوزيع.
كما تقدم وفد مشروع الامن الغذائي بالوادي والصحراء بالشكر الجزيل للسطلة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية وعقال الأحياء واللجان المجتمعية بالأحياء المستهدفة على جهودهم في تذليل الصعاب للفرق الميدانية العاملة بالمشروع.
وفي الختام اكد المجتمعون على دعوة لاجتماع عام لعقال الاحياء واللجان المجتمعية لتقديم رسائل الشكر والتقدير لهم على ما بذلوه من نجاح لبرنامج المشروع.
حضر اللقاء منسق البرنامج بمديرية سيئون مراد بريكان وعاقل حي شحوح شوقي الدباء.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة