مباحث أمن الشحر يضبط متهم في قضية سرقة مبلغ مالي ويشيد بتعاون المواطنين
   
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الإثنين 09/سبتمبر/2019
news_20190909_07.jpg
القى أفراد مباحث أمن مديرية الشحر القبض شخص قام بسرقه مبلغ مالي يقدر 900الف ريال يمني، من محل لبيع الخضروات ، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة جرائم السرقات والكسب الغير مشروع وضبط الجناة  وتحقيق الأمن المجتمعي.
وقال مصدر امني في مباحث شرطة المديرية :  تمكن أفرادنا في البحث الجنائي والتحريات من التعرف على هوية شخص أقدم على سرقة مبلغ مالي قدره 900الف ريال يمني من أحد المواطنين وذلك من محل خضروات تابع له، وقد جرى القبض عليه بعد عمليات بحث وتحري أفضت خلال ساعات من التوصل إلى المتهم.
موضحاً في السياق : ” أن قسم البحث بالمديرية تلقى بلاغاً من المواطن يفيد فيه بتعرضه لسرقة المبلغ المالي من المحل التابع له “.
وأضاف المصدر: ” وعلى ضوء البلاغ مباشرة باشر أفراد التحري البحث والتتبع للمتهم في الواقعة وجمع المعلومات والأدلة التي مكنت من التوصل إليه ”.
مشيراً إلى اعتراف المتهم في الواقعة والتحقيق معه واسترجاع المبلغ المسروق، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستكمالاً ملف القضية لإحالته إلى النيابة العامة.
ولفت المصدر إلى دور المواطنين الشرفاء في تسهيل عملية ضبط المتهم في هذا الواقعة من خلال التعاون والإدلاء بالمعلومات المطلوبة والمساعدة في كشفه، داعياً إلى الإستمرار على هذا النهج النبيل والوقوف دائماً إلى جانب الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار والممتلكات العامة والخاصة والقضاء على الجرائم والسرقات.
للإبلاغ الاتصال على الأرقام التابعة لإدارة أمن مديرية الشحر:
العمليات المديرية/ 332144
مركز شرطة المدينة/335568
مركز شرطة الحامي/ 387200
أو على الرقم المجاني لعمليات أمن المحافظة 199




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة