الشحر : الاجهزة الامنية تضبط ثلاث قضايا سرقة وتسترجع مبلغ مالي يتجاوز 700 ألف ريال يمني
   
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 06/سبتمبر/2019
news_20190906_04.jpg
تواصلاً لسلسلة النجاحات التي تحققها إدارة أمن مديرية الشحر في الجانب الجنائي ومكافحة الجريمة، تمكن قسم البحث بالمديرية خلال الأسبوع الجاري، من ضبط عدد ثلاثة قضايا جنائية بنسبة ضبط بلغت 95 بالمئة.
وأوضح مصدر في قسم البحث الجنائي بأمن المديرية، عن تمكن رجال المباحث من ضبط عدد من المتهمين في قضيه سرقة مبلغ مالي يقدر بحوالي 700 ألف ريال يمني، من داخل سيارة تابعة لمواطن.
مشيراً إلى استرجاع المبلغ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وأشار المصدر الأمني في أفادة للإعلام الأمني، عن توصل أفراد المباحث إلى متهم في واقعة سرقة منزل بمدينة الشحر ، وضبطه بعد جمع المعلومات وتعاون المواطنين، منوه إلى اعترافاته بسرقة المنزل.
وفي واقعة أخرى تم القبض على متهم في سرقة “مقص حديد” لتقطيع الحديد، تابعة لأحد المواطنين ، وقد جرى ضبط المقص بحوزته.
هذا ووجه مدير أمن مديرية الشحر العقيد صلاح سالم المشجري ،قسم البحث الجنائي إلى استكمال الإجراءات القانونية وإحالة القضايا المضبوطة إلى الأجهزة القضائية. وتهيب إدارة أمن المديرية بالاخوه المواطنين الكرام إلى سرعة إبلاغ الأجهزة الأمنية عبر أرقام العمليات المديرية أو أرقام عمليات مراكز الشرطة أو عن طريق الدوريات الأمنية الثابته، وذلك عند حدوث أي وقائع سرقات أو حوادث جنائية وكذا عند الاشتباه بأي شخص أو عمل مشبوه.
منوه إلى أن سرعة الإبلاغ يساعد الأجهزة الأمنية في سرعة ضبط الجناة وأي متورط يرتكب أي جريمة، وأيضا يساعد في مكافحه الجريمه والقضاء عليها قبل وقوعها، وافشال اي اعمال مخله بالأمن والاستقرار.
وللإبلاغ عن اي جريمة يرجى الاتصال على الارقام التابعة لادارة أمن وشرطة الشحر :
العمليات المديرية : 332144
مركز شرطة المدينة: 335560
مركز شرطة الحامي:387200
أو على الرقم المجاني لعمليات المحافظة 199




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة