إجتماع موسع يناقش أوضاع المياه بمديرية ساه
   
ساه/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 05/سبتمبر/2019
news_20190905_16.jpg
عقد ظهر يوم أمس اجتماع موسع بمكتب المياه والصرف الصحي بمديرية ساه برئاسة مديرعام المؤسسة ومدير عام المديرية ومسؤل مياه منطقة ساه ورؤساء الواحدت العاملة بالمنطقة والعاملين لمناقشة تقارير الاداء والواجبات المناطه بهم ولمضاعفة الجهود لتطوير الية العمل بالمنطقة.
وتخلل الاجتماع مناقشة الصعوبات والمشاكل التي تعرقل سير العمل وايجاد الحلول الجذريه للتغلب عليها ومعالجتها بشكل افضل ، فيما تمت المداخلات من قبل الموظفين في اداء مهامهم وتقديم الاستفسارات وايجاد الحلول في حل العراقيل والصعوبات مع المدراء في لقاء شفاف وديمقراطي مع كل العاملين .
وعقب الاجتماع تم النزول الى موقع عمل تحسين الخط الفرعي لحافة الثانوية الذي كان يغذي منه خط ٣هنش و ١/٣٠ والان العمل بخط ٦هنش و٤ هنش و ٣هنش نظرا للزحف العمراني على هذة الحافة وزيادة الكثافة السكانية بها ولكي تستمر الخدمة بشكل افضل .
ووجهه المدراء بالعمل لاحقا بحافة مشيطة لما تعانيه من ضعف في تدفق المياه في اواقات الذروه نظرا لصغر الخط الفرعي فيها ويتم توسعته بحسب التوسع العمراني والكثافه السكانيه بها.
وقدم مديرمدير عام المؤسسة ومدير عام المديرية شكرهما وتقديرهما لطاقم المنطقه لما بذلوه من تحمل العناء والمشقه في استمرار الخدمة واداء مهامهم بمكل امانه واخلاص وخاصة في هذا الوقت الراهن لماتعانيه البلاد عامه من مشاكل ،داعيين العاملين بمضاعفة الجهود والتكاتف والتعاون بينهم لما فيه مصلحة البلاد .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة