مدير عام مديرية العبر ومدير مكتب التربية بالمديرية يدشنان العام الدراسي الجديد 2019_2020م
   
العبر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 05/سبتمبر/2019
news_20190905_08.jpg
دشن مدير عام مديرية العبر الشيخ/سالم مبارك بن ملهي الصيعري رئيس المجلس المحلي ومدير مكتب التربية بالمديرية  أ/فؤاد برباع صباح اليوم الأربعاء  4 سبتمبر 2019م بمدرسة العبر للتعليم الأساسي والثانوي العام الدراسي الجديد.
وفي التدشين الذي حضره رئيس مجلس الآباء د.حسن الرفيد والشخصيات الاجتماعية في المديرية  أعرب مدير عام المديرية ومدير التربية عن ارتياحهم بتدشين العام الدراسي  مؤكدين حرصهما على دعم العملية التعليمية.
واشاد مدير المديرية  بمستوى الإنضباط والإلتزام بالدوام من قبل المعلمين والمعلمات وحضور الطلاب من أول يوم دراسي للعام الجديد.
شاكراً إدارة المدرسة على تفانيها وإخلاصها في الإعداد الجيد والمثالي لإستقبال العام الدراسي الجديد.
وأردف قائلاً : بكل الجهود التي يبذلها كل العاملين بالحقل التربوي بِداءً بمكتب التربية بالمحافظة وعلى رأسهم أ.د/محمد احمد فلهوم مدير  مكتب التربية بالمحافظة في تدشين الدراسة في عموم المديريات ومنها مديرية العبر  وبرغم بعض الصعاب التي تواجه العملية التعليمية إلا أننا سنمضي لعامٍ دراسي يحفُه الأمل بغدٍ مشرق بإذن الله
ومن جانبه أشاد مدير مكتب التربية بالمديرية أ / فؤاد برباع بهذا الزيارة الذي قام به مدير عام المديرية والدعم  المتواصل الذي يقدمه من أجل إنجاح العملية التعليمية على مستوى مدارس  المديرية في ظل الظروف الصعبة التي تمر به البلاد ووقوفه دائما إلى جانب التعليم من أجل بناء جيل مسلح بالتعليم.
كان في إستقبالهم لدى وصولهم المدرسة أ/صالح ربيع طرشوم مدير مدرسة العبر ووكيل المدرسة أ/عبدالكافي الربيعي  وهيئة التدريس بالمدرسة ومدير مدرسه الوديعة أ/مراد الحجي.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة