جميعه الطالب للتنمية الشبابية توزع الحقائب المدرسية المتكاملة بمدرسة العبر للتعليم الأساسي والثانوي
   
العبر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 05/سبتمبر/2019
news_20190905_06.jpg
دشنت جمعيه  الطالب للتنمية الشبابية  توزيع الحقائب المدرسية المتكاملة بمدرسة العبر للتعليم الأساسي والثانوي 250 حقيبة مدرسية متكاملة ويستهدف المشروع الطلاب إلاشد ضعفا بمديرية العبر خلال تدشين مشروع توزيع الحقائب المدرسية لطلاب مدرسة العبر.
حيث ألقاء مدير المشاريع اكرام باجهام كلمة شرح خلالها عن أهمية العلم وتشجيع الطالب على التحصيل العلمي والتزود المعرفي، وذكر أن تشجيع الطلاب له فوائد إيجابية على الطالب وعلى المدرسة وعلى المعلم.
ثم ألقى مدير عام مديرية العبر الشيخ/سالم بن ملهي الصيعري* كلمة طيبة ثمن من خلالها الجهود التي تقوم بها جمعية الطالب للتنمية الشبابيه وموسسة صلة للتنمية على اهتمامه في مديرية العبر
بعدها تكلم مدير مكتب التربيه بالمديريه أ/فؤاد برباع  أشاد بمشروع توزيع الحقائب المدرسية وحث على تشجيع الطلاب على مواصلت التعليم
وأكد مدير مكتب التربية  على أهمية تجسيد صورة التكافل الاجتماعي الذي أكد عليه ديننا الحنيف وأهمية مد جسور التعاون داخل المجتمع من خلال جنود العمل التطوعي الذين يعملون على خدمة الوطن والمواطن.
ومن جانبه اشاد وكيل مدرسة العبر أ/عبدالكافي الربيعي بجمعية الشباب للتمنيه الطالب وعلى الجهود المبذولة من قبل المسؤولين عنه وتبنيه لمثل هذا المشاريع التي تخدم المواطن والوطن في حد ذاته.
وفي النهائيه بدورهما  أكد مدير مشاريع جمعية الطالب للتنمية الشبابيه اكرام باجهام  ومدير العلاقات العامة والإعلام لدى جمعية الطالب للتنمية الشبابيه  الأستاذ اشرأف الحدري أن المؤسسة أطلقت هذا المشروع استشعاراً منها بالظروف الحالية الصعبة لكثير من الأسر كون مديرية العبر تتزايد بعدد السكان بسبب النزوح اليومي وأنها ستواصل السعي خلال المرحلة القادمة بإذن الله.
حضر التدشين مدير مدرسه الوديعه وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية يتقدمهم رئيس مجلس الآباء و وبعض من اعضاء مجلس الآباء




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة