مدرسة معاذ بن جبل بمدينة الغرفة بسيئون تدشن عامها الدراسي الجديد امس
   
الغرفة-سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 04/سبتمبر/2019
news_20190904_08.jpg
مع ساعات الصباح الاولى من يوم الثاني من سبتمبر 2019م بدات عموم مدارس وادي وصحراء حضرموت عامها الدراسي الجديد 2019/2020م حيث توجه طلاب وطالبات المراحل الاساسية والثانوية الى مدارسهم وهم في لهفة وشوق الى المقاعد الدراسية والانتظام والحضور في الطابور الصباحي لاول ايام الدراسة .
مدرسة معاذ بن جبل بمدينة الغرفة هي احد مدارس مديرية سيؤن وتعد من المدارس النموذجية بالوادي .. حيث شاهدنا في هذا الصباح مجاميع الطلاب والطالبات وهم متوجهين الى تلك المدرسة في زيهم الرسمي للدراسة وحاملين الحقائب المدرسية ليبدأوا اول حصة دراسية في هذا العام والامل والتفاؤل يحذوهم بان يحققوا مراتب متقدمه في هذاالعام .
وفي الطابور الصباحي والذي بدأ بالقران الكريم وبعده القى مدير المدرسة الاستاذ محمد عبدالقادر باعباد كلمة ترحيبية وتوجهية للطلاب وبحضور الاساتذة المدرسين بالمدرسة ووكيل المدرسة حيث تطرق في كلمته على الجهد والاجتهاد والالتزام بالحضور من قبل الطلبة والمدرسين للدوام المدرسي والحفاظ على الكتاب المدرسي من قبل الطلبة وعدم الاخلال بالمبادي والقيم الانسانية والحفاظ على التعاليم الدينية والاداب التربوية وعدم التظاهر بالمظاهراللا أخلاقية من قبل الطلبة وهم في بداية العام الدراسي الجديد والمحافظة على المبنى المدرسي والتي هو ملك للجميع .
واختتم حديثه بان يكون هذا العام عاما ملي بالنشاطات المدرسية الصفية واللاصفية واظهار المدرسة بالمظهر الجميل والمتميز متمنيا لابنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في هذالعام وكل عام وانتم بخير.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة