بدء العمل بالمرحلة الثانية من مشروع الظلة المدرسية لثانوية شبام للبنات الاثنين 2 سبتمبر 2019
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 02/سبتمبر/2019
news_20190902_06.jpg
بتمويل من السلطة المحلية بمديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت ومديرية شبام ممثلة بالأساتذة الأفاضل الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء والأستاذ عبد الوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام مديرية شبام بدأ العمل بثانوية شبام للبنات بحضرموت  صباح هذا اليوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر 2019 العمل على تنفيذ مشروع المرحلة الثانية من الظلة المدرسية لحماية الطالبات من أشعة الشمس الحارقة خلال فصل الصيف ..
وبتكلفة إجمالية وقدرها ( 2,390,080 ) مليونين وثلاثمائةوتسعين الف وثمانين ريال يمني فقط ويقوم بتنفيذ هذه المرحلة الثانية مكتب الوفاء للهندسة والمساحة والمقاولات العامة .
وتأتي هذه اللفتة الكريمة بإعتماد هذا المشروع في إطار إهتمام السلطة المحلية ووكيل محافظة حضرموت لمديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري بالعملية التربوية والتعليمية بالمدرسة ثانوية شبام للبنات ومختلف مدارس مديريات الوادي والصحراء .
الجدير بالذكر أن تنفيذ المرحلة الأولى من الظلة المدرسية كانت بتمويل من مؤسسة مسلم التجارية بتكلفة إجمالية وقدرها ( 1,000،000 ) مليون ريال يمني ويأتي هذا الدعم من مؤسسة مسلم التجارية لثانوية شبام للبنات في إطار إهتمام المؤسسة بالعملية التربوية والتعليمية بالمدرسة وبالمدينة بشكل عام .
ونيابة عن إدارة ومعلمي ومعلمات وطالبات المدرسة ومجلس الآباء والأمهات نتقدم بكل آيات التقدير والإمتنان لكل من ساهم ماديا ومعنويا في إنجاز هذا المشروع ( الظلة المدرسية ) كسلطة محلية بالوادي والمديرية ومؤسسة مسلم التجارية وفاعلي الخير على دعمهم للمدرسة وندعو الله الكريم أن يجازيهم خير الجزاء ويبارك في اموالهم واولادهم وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم إنه على كل شئ قدير .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة