مدير عام تريم يلتقي برواد ونخب من ابناء مدينةتريم بهدف تأسيس مجلس تطويري للمدينة
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 18/أغسطس/2019
news_20190818_02.jpg
التقى مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بعدد من الرواد والنخب من ابناء مدينة تريم صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بتريم.
وفي اللقاء رحب مدير عام تريم بالحضور جميعا مهنئهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مبينا لهم حرصه في قيادة السلطة المحلية بتريم بالنهوض بمستوى الخدمات بالمدينة والدفع بعجلة التنمية بالمدينة مع مراعاة الوضع العام الذي تمر به البلاد.
بدروهم أعرب الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي دعا له مدير عام تريم المستشار خالد هويدي والذي يعد خطوة جريئة نحو تقوية العلاقة بين السلطة المحلية بتريم والقيادات والنخب والرواد من ابناء المدينة.
وفي اللقاء أعلن الحضور وقوفهم الدائم والداعم لجهود مدير عام تريم المستشار خالد عوض هويدي والذي يهدف إلى الرقي بالمدينة وتكوين مجلس تطويري من ابناء المدينة والذي سيكون له دور كبير وداعم مع السلطة المحلية بتريم والمكاتب التنفيذية، وذلك من خلال وضع خطة تنمية تشمل المشاريع الأكثر أهمية والتي تحتاجها المدينة في الوقت الحالي.
كما تم الأتفاق على مراجعة مصفوفة الأحتياجات التي تحتاجها المدينة ووضع خطة تنموية كاملة لمختلف القطاعات بالمدينة والعمل على تسويق هذه المشاريع لدى الجهات المانحة والممولة الدولية والإقليمية وكذا فاعلي الخير ومن لهم باع كبير في هذا المجال.
وقد أُعتبر الحضور للاجتماع هم النواة واللجنة التنسيقية للمجلس التطويري والذي سيكون الرافد والداعم لجهود السلطة المحلية بتريم والمكاتب التنفيذية بالمديرية.
حضر الاجتماع مديررعام الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي عبدالله باجهام والشيخ عبيد بن كردوس رئيس مجلس إدارة  مؤسسة بن كردوس للتنمية ومدير مكتب الشئون الاجتماعية بتريم محمد باشعيب والاستاذ صالح علوا.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة