مدير عام مديرية غيل باوزير يترأس الدورة السابعة للمكتب التنفيذي بالمديرية
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 07/أغسطس/2019
1news_20190807_07.jpg
ترأس مدير عام مديرية عيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران الدورة السابعة للمكتب التنفيذي بالمديرية. وخرجت الدورة السابعة للمكتب التي عقدت بعدد من القرارات والتوصيات ذات الصلة بتحسين مستوى الأداء في المرافق المدرجة في أعمال الدورة .
حيث بدأ د.عدنان محمد حمران ، بافتتاح الدورة مهنأء الجميع بقدوم العشر من ذي الحجة داعيا المولى باستقرار الأوضاع في البلاد وان تشهد مزيدا من التقدم .
وأكد على عدد من مدراء الدوائر منها النظافة والصحة والمياة والتجارة والتموين إلى مضاعفة الجهود خلال عيد الاضحى وتقديم أفضل الخدمات لمواطني المديرية وأثنى على مواطني المديرية في أزمة الكهرباء وخروجهم بشكل حضاري راقي .
وأكد المدير العام على سرعة رفع إحتياجات المكاتب من مشاريع واحتياجات .
كما أوضح سير العمل في مسح طريق النقعة _ العيون ، وقد تم التوقيع مع المقاول بإتفاقية عمل مبربة ، على أن يبدأ العمل عقب إجازة عيد الأضحى .
وخلال الدورة تم مناقشة جدول الأعمال الذي حوى استعراض المحضر السابق للدورة السابعة لعام 2019م ومناقشة تقرير عن نشاط مكتب الأشغال العامة والطرق لعام 2018م وتقرير آخر عن نشاط مكتب الصناعة والتجارة حظيت بمناقشة مستفيضة من قبل مدراء المرافق بعدد من المداخلات والأستفسارات والملاحظات التي صبت مجملها في تكثيف الجهود الرامية الى تطوير العمل في هذه المرافق .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة