اجتماع للجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت يقر انزال مناقصة مشروع ابراج نقل الطاقة الكهربائية بالوادي بعد اكتمال الدراسة الفنية الخاصة به من قبل المؤسسة العامة للكهرباء
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 06/أغسطس/2019
news_20190806_13.jpg
برئاسة وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري اجتماع للجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت يقر انزال مناقصة مشروع ابراج نقل الطاقة الكهربائية بالوادي بعد اكتمال الدراسة الفنية الخاصة به من قبل المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت.
اعتماد مشروع ابراج نقل الطاقة - المرحلة الاولى يأتي بعد ايام من اعتماد الوكيل الكثيري عدد ٢١ مشروعا للكهرباء لتعزيز شبكة توزيع الطاقة في المديريات بتكلفة تجاوزت خمسة مليون دولار.
في ذات الصعيد أجرت شركة هاي لاين الاسبانية مطلع العام الحالي دراسة ميدانية حول مشروع نقل الطاقة بالابراج والذي سيعمل على حل مشكلة نقل الطاقة من محطة الكهرباء الغازية بشركة بترومسيلة.
و يمثل مشروع ابراج نقل الطاقة اهمية استراتيجية كونه سيقوم بنقل الكهرباء الغازية الى شبكات التوزيع مما يعد عمودا اساسيا في مشروع استقرار خدمة الكهرباء في وادي حضرموت.
و من المنتظر ان ترفع مؤسسة الكهرباء في الايام القادمة دراسة فنية حول المشروع و بعدها سيتم انزالة في مناقصة عامة امام الشركات المحلية و الخارجية المتخصصة في تنفيذ مشاريع ابراج نقل الكهرباء.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة