مدير عام القطن يتفقد العمل في توسعة خطوط الانترنت وزيادة مخارج القنوات بالشبكة بالمركز الرئيسي
   
القطن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 05/أغسطس/2019
news_20190805_04.jpg
قام  الأستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي ظهراليوم الاثنين 5_8بزيارة لسنترال المؤسسة العامة للاتصالات بالمديرية وكان في استقباله مسؤول السنترال المهندس / برك كرامة  بن عويد والطاقم الوظيفي .
وتهدف الزيارة  للاطلاع عن قرب على أعمال توسعة خطوط الانترنت بسنترال القطن وزيادة مخارج القنوات بالشبكة بالمركز الرئيسي ; كماالتقى برئيس فريق العمل المهندس / حسن سلمان باصالح رئيس قسم التراسل والمايكروف بالمؤسسة العامة للاتصالات بوادي وصحراء حضرموت وفريق العمل.
واعرب المدير العام عن شكره وتقديره لمسؤول السنترال وفريق العمل على جهودهم المبذولة في الأعمال التي يقومون بها من أجل أن ينعم مواطنو المديرية وزوارها بإنترنت ذات سرعة فائقة وسعة عالية .
وتحدث المهندس / حسن باصالح عن أهمية التوسعة قائلا : توسعة الخطوط  وزيادة مخارج القنوات بالشبكة بالمركز الرئيسي تعد نقلة نوعية سيشعر بها المواطنون عند الانتهاء من جميع الأعمال والتي قد تستغرق أسبوعا واحدا وأن فارق الزيادة في مخارج القنوات بالشبكة سيصل إلى عشرة أضعاف على ماكان عليه في السابق .
موضحا: بان  مديرية القطن كانت مربوطة مع مديريات شبام ووادي العين وحورة وحريضة من مخرج واحد ؛ وبهذا العمل ستصبح  مديرية القطن لها مخرج مستقل مما سيؤدي إلى قوة الانترنت وحلحلة الازدحام المفرط على الشبكة .
رافقه في الزيارة الاخوه:  احمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي. وحداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية و عبدالحكيم فهيم بن علي الحاج مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي.و مهدي عيظه عليو مدير مكتب المدير العام وليد سعيد باجسير مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالديوان وفريق العمل : أديب بارجاش و سالم باشعيب و علي عليو وربيع باجبير .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة